الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي التجاري» يفوز بجائزة «أفضل بنك في قطاع الخدمات المصرفية التجارية»

فاز بنك أبوظبي التجاري بجائزة “أفضل بنك في قطاع الخدمات المصرفية التجارية” ضمن برنامج جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2011.
وبحسب بيان صحفي، تأتي هذه الجائزة تقديراً واعترافاً بجهود وإنجازات بنك أبوظبي التجاري خلال عام 2011 في هذا القطاع الحيوي من الأعمال المصرفية.
وقال هاورد جانت، رئيس دائرة الأعمال المصرفية التجارية بالبنك، “كانت دائماً هذه الجوائز العالمية المرموقة، التي يحظى بها بنك أبوظبي التجاري في مختلف مجالات المنتجات والأعمال والخدمات المصرفية، مصدر فخر لنا جميعاً. وتؤكد هذه الجائزة الجديدة أننا على الطريق الصحيح في كل ما نبذله من جهود لتطوير وتنمية قطاع الأعمال المصرفية التجارية الذي يتضمن الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومؤسسات الأعمال المحلية الناشئة”.
وأضاف “جاء عام 2011 زاخراً بالجوائز التي حصدها بنك أبوظبي التجاري تقديراً لجهوده وإنجازاته في مجال تقديم خدمات مصرفية ومنتجات مالية طبقاً لأرقى المستويات العالمية. ونحن نتطلع دائماً الى تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة حتى نتمكن من تلبية متطلبات عملائنا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم”.
بدوره، قال كولن فراسير، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري “تدل هذه الجائزة المرموقة المقدمة من بانكر ميدل إيست على مدى اهتمام بنك أبوظبي التجاري بقطاع الأعمال المصرفية التجارية من خلال ما يقدمه من الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومؤسسات الأعمال المحلية الناشئة، حيث يقدم مجموعة متكامة من المنتجات المبتكرة المصممة بطريقة تفي بمتطلبات واحتياجات مؤسسات الأعمال التي تشكل إحدى أهم الركائز الاقتصادية بالدولة”.

اقرأ أيضا

«الاتحاد» أول شركة طيران تحصل على تمويل يخدم أهداف التنمية المستدامة