الاتحاد

الاقتصادي

«أدنيك» يفوز بجائزة أفضل وجهة دولية

فاز مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” بجائزة أفضل وجهة دولية لهذا العام في حفل توزيع جوائز التميز “لرابطة منظمي الفعاليات” الذي أقيم أمس الأول بمركز أكسل لندن التابع لأدنيك بالعاصمة البريطانية.
وشارك في الحفل أكثر من ألف شخصية من العاملين في مجالات صناعة المعارض وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات على مستوى العالم.
وفاز المركز بالجائزة وذلك بعد منافسة قوية مع مركز أمستردام، وتسلم الجائزة حميد مطر الظاهري المدير التنفيذي لقطاع المبيعات والتسويق بأدنيك.
وقال الظاهري في بيان صحفي أمس “يسرني أن يتم تكريم مركز أبوظبي الوطني للمعارض مرة أخرى كأبرز مكان لاستضافة المعارض والفعاليات على مستوى العالم حيث يعد هذا التكريم واحداً من بين الجوائز العديدة التي حصل عليها المركز منذ افتتاحه في عام 2007 ويعد كذلك إشادة هامة باستراتيجية مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وأعضاء مجلس الإدارة”.
وأوضح أن الفوز بالجائزة هو إنجاز رائع لجميع العاملين في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة خاصة وأنها المرة الثانية على التوالي وهذا يمثل جهد فريق العمل وجميع الموظفين في الشركة وحرصهم لنكون دائماً في المقدمة وتقدم الخدمة المميزة التي تليق بأدنيك وعملائها.
وتابع” إن فوزنا بالجائزة هو بمثابة شهادة على الدور البارز الذي باتت تلعبه “أدنيك” في قطاع الفعاليات والمعارض والمؤتمرات العالمية، علاوة على ذلك، تعد الجائزة تكريماً لدور “أدنيك” الريادي في هذا القطاع الذي يتميز بالمنافسة الشديدة، حيث تعمل “أدنيك” على أن تبقى مركز جذب لمختلف الفعاليات والأنشطة المتنوعة وزيادة عددها خلال السنوات القادمة”.
وأضاف أن الجائزة ليست إنجازاً حقيقياً لنا فقط، بل انه تأكيد لأهميتنا في مجال تنظيم واستضافة المعارض والفعاليات، مشيراً إلى أن النجاح المتواصل والمستمر الذي يحققه مركز أبوظبي الوطني للمعارض من يوم لآخر يؤكد على أن شركة “أدنيك” أصبحت لاعباً رئيسياً ومحورياً في صناعة المعارض والفعاليات والمؤتمرات في الشرق الأوسط.
ولفت إلى أن” حصولنا على الجائزة هو ثمرة جهودنا خلال السنوات الماضية من العمل الجاد لجميع المعنيين في شركة “أدنيك” والأهم الدعم المستمر من قبل مجلس إدارة الشركة ومن ثم التزام شركائنا في تنظيم معارض وفعاليات متميزة إلى جانب الحماس والنشاط اللامحدود لموظفي الشركة وبفضل تعاوننا معاً استطعنا خلق ودعم قطاع المعارض والفعاليات”.

اقرأ أيضا