الاتحاد

دنيا

كاثرين مدلتون قلقة من خطورة عمل زوجها الأمير ويليام

أعربت دوقة كامبريدج كاثرين ميدلتون، زوجة الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث ملكة انجلترا، عن مخاوفها من احتمال وقوع حادث لزوجها أثناء تأدية عملة كقائد لطائرة بحث وإنقاذ. وقالت كاثرين إن هذه المخاوف تراودها عند خروج زوجها للعمل حيث أنه يعمل في ظل ظروف خطرة أثناء محاولة إنقاذ الأرواح.
وذكرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية، في عددها الصادر أمس، أن كاثرين صرحت بهذا الاعتراف أثناء حديثها مع زوجة أحد الضباط خلال أول زيارة رسمية للزوجين لكندا. وقالت ميدلتون لسيلين درابيوي «إنني دائما ما أقلق عندما يذهب وليام في مهمة، وأجد الأمر صعبا للغاية. فالمرء يشعر دائما بالخوف عليهم حيث لا نعلم إن كان مكروه سيقع لهم». كما أوضحت أنها ترى أنها بصفتها زوجة وليام تلعب نفس دور الأمير فيليب، الذي يساند الملكة منذ أكثر من 50 عاما، وقالت لدرابيوي «أنه أمر صعب ولكن مهمتي أن أساند زوجي. إذ يجب على الزوجة أن تساند زوجها دائما».
وقالت درابيوي إنها أخبرت كيت أن زوجها دانيال (53 سنة) كان ضابط شرطة عسكرية، وأنها كانت تقلق عليه كثيرا عندما يذهب لمهمة. وأضافت «أعتقد أن كيت تتمتع بشجاعة كبيرة لتكون بهذه الصراحة كما أنه لأمر مريح أن نعرف أنها تتفهم ما تمر به أسر الجنود».

اقرأ أيضا