الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

صيف في أبوظبي
?تستمر فعاليات مهرجان «صيف في أبوظبي»، وتبرز في إطاره العديد من النشاطات الجاذبة، مثل «دورا المستكشفة» حيث يكون على اللاعبين الصغار مساعدة دورا في البحث عن 10 تذاكر للعرض المدهش «بيغ بناتا» ليكون بوسعهم حضور العرض. إضافة إلى الاستمتاع بعروض «سبونجبوب» وأصدقائه الذين يبثون المرح في أجواء المهرجان، كذلك بين الأنشطة مغامرات «ثور» الذي يتعاون مع رفاقه: «ولفيرين»، و»كابتن أميركا»، ليقاتلوا متحدين «دكتور دووم».
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض
الزمان: اليوم الاثنين من الثانية والربع بعد الظهر وحتى التاسعة مساءً
دورة فن الخط والزخرفة العربية
?تتواصل فعاليات دورة فن الخط والزخرفة العربية التي تنظمها إدارة الفنون بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة وتهدف الدورة إلى تعزيز أسس ومنهجية الفنون الإسلامية في أذهان الشباب، وتحفيزالشباب على تعلم هذه الفنون والتواصل مع آفاقها الفنية والروحية والثقافية.
المكان: مركز الشارقة لفن الخط العربي- منطقة الشارقة القديمة.
الزمان: اليوم الاثنين
صيفنا غير
?تستمر فعاليات النشاط الصيفي “صيفنا غير” الذي يتوزع على فقرتين صباحية ومسائية، يستوعب الأطفال بين 6 و13 سنة، ويتضمن تعليم القرآن الكريم، ورياضات كرة القدم والسباحة والتايكواندو، إضافة إلى دورات المرسم الحر، واللغة الانجليزية، والكمبيوتر، مع رحلات ترفيهية وتعليمية.
المكان: عجمان.
الزمان: اليوم الاثنين
عالم مدهش
?يمثل «عالم مدهـش»، الذي يستقبل زواره سنوياً طوال أيام حدث مفاجآت صيف دبي منذ العام 2000، أكبر وجهة ترفيهية مكيفة ومغطاة في المنطقة تمتد على مساحة 37.000 متر مربع وتوفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الخيارات الترفيهية والتعليمية.
وبالإضافة إلى اكثر من 45 ركناً ترفيهياً متنوعاً تعتمد أعلى معايير الأمن والسلامة، يزخر «عالم مدهش» يومياً بعروض غنائية وموسيقية تجمع حولها الكبار قبل الصغار وتؤديها فرق من مختلف أنحاء العالم وشخصيات كرتونية معروفة لدى الجميع. و«صالون مدهش»، ويشكل من الأركان المهمة التي تجذب الزوار كبارا وصغارا، ليستمتعوا بتجربة فريدة من نوعها، في أجواء تملؤها الفرحة والتشويق.
المكان: مركز معارض مطار دبي
الزمان: اليوم الاثنين

اقرأ أيضا