الاتحاد

دنيا

اخترنا لكم من السينما

22 BULLETS

من أفلام الأكشن والجريمة، تدور قصته حول صديقين كانا شريكين في أعمال مخلة بالأمن، وعندما تعرض أحدهما للخطر القاتل لم يجد صديقه إلى جانبه بل تنكر له وتركه يواجه مصيره منفرداً. وبعد أن أفلت الصديق من ها هو يعود للانتقام من صديق الأمس، الذي صار عدواً
يلعب الأدوار الرئيسية كل من جين رينو، مارينا فوا،وكاد ميراد. أما الإخراج فهو من نصيب ريتشارد باري.

يعرض في
أبوظبي: جراند الـماريا وأبوظبي مول وسيني ستار مارينا مول. العين: جراند روتانا وسينيبليكس والبوادي. دبي: جراند ميجابليكس وسينيبليكس وفستيفال سينماز وسينيسيتي وميركاتو، وسيني ستار الإمارات مول وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر. الشارقة: جراند بحيرة وصحارى وميجامول. عجمان: سيني ستار عجمان. الفجيرة: جراند دانا. رأس الخيمة: جراند منار.


Transformers

من أفلام الخيال العلمي المبنية على بذخ إخراجي مميز. إخراج مايكل باي
ويلعب أدواره الرئيسية كل من شيا لابوف، روزي هانتينجتون، وتايريز جيبسون.
قيل الكثير عن الأجهرز التي تتمرد على البشر بالرغم من كونهم صانعيها، وفي الأجزاء الثلاثة السابقة من سلسلة “المتحولين”. أما الجزء الأخير من Transformers، فهو يحكي عن حرب تندلع مجدداً بين البشر والاجهزة التي أصبحت أكثر تطوراً.

يعرض في
أبوظبي: جراند الـماريا وأبوظبي مول وسيني ستار مارينا مول. العين: جراند روتانا وسينيبليكس والبوادي. دبي: جراند ميجابليكس وسينيبليكس وفستيفال سينماز وسينيسيتي وميركاتو، وسيني ستار الإمارات مول وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر. الشارقة: جراند بحيرة وصحارى وميجامول. عجمان: سيني ستار عجمان. الفجيرة: جراند دانا.
رأس الخيمة: جراند منار.

اقرأ أيضا