الاتحاد

دنيا

لبنان ومصر وسوريا وتونس إلى قبل نهائي «ستار أكاديمي 8»

شيرين عبد الوهاب مع إحدى متسابقات «ستار أكاديمي»

شيرين عبد الوهاب مع إحدى متسابقات «ستار أكاديمي»

خطوة واحدة فقط تفصل طالباً من طلاّب الموسم الثامن من “ستار أكاديمي” عن نيل اللقب، بعد أن انتقل خمسة طلاّب إلى البرايم ما قبل الختامي من البرنامج، جيلبرت من لبنان، نسمة وأحمد عزّت من مصر، سارة من سوريا، وأميمة من تونس، وذلك بعد مغادرة الطالبين محمّد دقدوق (15.72%) وليان بزلميط (37.64%) مقابل 46.64% من تصويت الجمهور لجيلبرت في ختام البرايم الرابع عشر.
سهرة مميّزة أحيتها النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب ونجم الروك فادي اندراوس مع طلاّب الأكاديميّة الذين غنّوا مع الضيفين أغانيهم الجديدة، كما أطلّوا بلوحات استعراضيّة مبتكرة وفي فقرات غنائيّة طربيّة وفولكلوريّة وغربيّة.
“أحببت الطلاّب كثيراً” قالت شيرين، وأضافت أن لنسمة من مصر “معزّة خاصة لأنها تؤدّي الأغاني العربيّة والغربيّة بصوت قويّ، ولأنها بنت بلدي”، كما شاركت بثلاث إطلالات على المسرح مع نسمة وأميمة وأغنيتي “كثّر خيري” و” بطمّنك “، ومنفردة أغنية “أخيراً اتجرأت”.
أما النجم فادي اندراوس، فغنّى مع أحمد أغنية “شدّتني” ومع الدقدوق وأحمد أغنية “اطلعي منّي”.
في إطلالات الطلاّب أيضاً، الفقرة الطربيّة مع سارة التي افتتحت السهرة بأغنية “حبّ إيه” لسيّدة الغناء العربي كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، والفقرة الفولكلوريّة مع الدقدوق وأغنية “الغربة”، وفقرة الأغنية الغربيّة مع جيلبرت وأغنية “Let’s twist again”، فيما أطلّت سارة مجّدداً بأغنية “يا دلع”.
أما اللوحات الاستعراضيّة لهذا الأسبوع، فقدّمها أحمد عزّت في لوحة “الصبايا” وأغنية “توبة” للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، فيما أهدت نسمة لبنان لوحة “بيروت” من خلال أغنية “اشتقنالك يا بيروت”، وأميمة لوحة “العطور” وأغنية “ولا داري”.

اقرأ أيضا