الاتحاد

دنيا

تامر حسني: أثق بجمهوري رغم أنني أصحو يومياً على شائعة جديدة

تامر حسني

تامر حسني

أنتهى المطرب تامر حسني من تسجيل أغنية تتر مسلسله الجديد “آدم” كلمات أحمد فؤاد نجم وألحان ياسر عبدالرحمن اللذين يتعاون معهما لأول مرة، ويسجل حاليا الأغنيات داخل المسلسل، كما قرر طرح ألبومه الجديد “اللي جاي أحلى”، ويتضمن 14 أغنية هي “أكلمها” و”عرفت تغير من نفسها” و”دايماً معاك” و”كمل لوحدك” و”ماتسألنيش” و”مايهونش عليا” و”اللي عدى عدى” و”أجمل هدية” و”ارتاح” و”ساعدني أنساك” و”يا مصر” و”ولا تسوى الدنيا” و”كل يوم أحبه تاني” و”اللي جاى أحلى”.
وأعرب تامر عن سعادته بالتعاون في مقدمة ونهاية مسلسله مع أحمد فؤاد نجم وياسر عبد الرحمن لأول مرة لأنهما نجمان كبيران في عالم الكلمة والتلحين وشرف لأي مطرب أن يتعاون معهما، خاصة أنهما سبق أن تعاونا مع أكبر المطربين على مستوى العالم العربي وحققا نجاحاً كبيراً لايزال محفوراً في أذهان الجمهور حتى الآن. وصرح بأنه أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الذي يدخل به حلبة المنافسة في ماراثون رمضان الدرامي، وأنه سعيد بهذا العمل الذي توافرت له كل الإمكانات الإنتاجية على كافة المستويات وأنه ينتظر رد فعل مسلسله عند جمهوره، خاصة أن جمهور التلفزيون يختلف عن جمهور السينما.
وعن النقد الذي يوجه له قال: يهمني النقد ولا أرفضه، لأنني أستفيد منه، لكن ما يحزنني أن يتحدث عني أحد أبناء بلدي بشكل غير لائق ويزيف الحقائق فمثلا كان عندي حفل بإحدى الدول العربية حضره 280 ألف شخص وكان حفلاً ناجحاً وفوجئت بإحدى الصحف التي صدرت قبل الحفل بيوم تقول إن حفل تامر لن يحضره أحد! فقد أصدروا حكماً مسبقاً على الحفل قبل تقديمه. وأضاف: لست ضد النقد والنقاد، ولكني أطالب كل ناقد أو صحفي بألا يغير الحقائق فإذا كنت كناقد أو صحفي لا تحبني تجاهلني ولكن لا تغير وتبدل الحقيقة.
أثق بجمهوري
واعترف تامر بأن كثيراً من زملائه نصحه بعدم طرح ألبومه الجديد في الوقت الراهن خوفاً عليه من عدم تحقيق مبيعات ضخمة، لكنه يثق بجمهوره، وكثير من عشاق صوته على الإنترنت طالبوه بطرح الألبوم في موسم الصيف، وما شجعه على هذا أن أغنية “ولا تسوى الدنيا” التي طرحها على شبكة الإنترنت حققت أعلى نسبة تحميل وشاهدها على موقع اليوتيوب الشهير في شهر واحد فقط نحو مليون شخص كما حصلت الأغنية على المركز الأول في إذاعة “عرب ساوند” الهولندية للأسبوع الخامس على التوالي.
وقال: في الألبوم دويتوهين الأول هو “ماتسألنيش” وتشاركني بالغناء المطربة المغربية الصاعدة “بسمة” وهي إحدى نجمات ستار أكاديمي. والثاني “أجمل هدية” وأغنى فيه باللغة الإنجليزية وشارك معي بالغناء المطرب الهولندى ذو الجذور العربية “ياسر رشدي”، كما شاركني “كريم محسن” و “حسام الحسيني” في أغنية “عرفت تغير من نفسها”.
وعن الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم في الألبوم قال: كتب الكلمات بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ومحمد نصار ووليد الغزالي وأسامة مصطفى ومحمد مصطفى وملك وأحمد المالكي وتيام وعبد الرحمن شوقي وعبير الرزاز، وشاركت في كتابة أربع أغنيات وقام بوضع الألحان محمد رحيم وكريم محسن وعلي شعبان وأحمد محيي ومحمد النادي وعبد الرحمن شوقي وأحمد يوسف وتامر علي ومحمد الوزيري وشاركت في تلحين ثلاث أغنيات، أما التوزيع فقام به كريم عبد الوهاب وتميم ومدحت خميس ومحمد شفيق وكريم أسامة ومحمد الشاعر ويحيى نور وفادي بدر.
أغنيات مصورة
وأشار إلى أنه انتهى من تصوير أربع أغنيات من الألبوم ، ستطرح على التوالي لكنه حائر حالياً بين أغنيتين الأولى “اللي جاي أحلى” والتي تحمل عنوان الألبوم وهي من كلماته مع وليد الغزالي وألحانه مع كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وإخراج ياسر سامي، ويحلم من خلالها بأن يكون “اللي جاي أحلى” والثانية “دايما معاك” كلمات عبير الرزاز، وألحان علي شعبان وتوزيع تميم، وحتى الآن لم يحسم أمره في عرض أي منهما بالتزامن مع طرح الألبوم.
شائعات
وعن الشائعات الكثيرة وآخرها موته على الطريق الصحراوي أثناء تمثيله لمسلسله الجديد قال تامر: كل يوم أصحو من النوم وأسأل أصدقائي: ما الشائعة الجديدة اليوم؟ وكثرة هذه الشائعات لا تعنيني لأني تعودت عليها لكنها تحزن والدتي. خاصة أن الإنترنت أصبح سلاحاً ذا حدين فمن الممكن أن يستخدم بشكل خاطئ فتنتشر عن طريقه الشائعات والصور المفبركة.

اقرأ أيضا