الاتحاد

الملحق الرياضي

توتنهام في مأزق لوريس وآلي

توتنهام معرض لفقد آلي وهوجو أمام ليفربول (أرشيفية)

توتنهام معرض لفقد آلي وهوجو أمام ليفربول (أرشيفية)

أنور إبراهيم (القاهرة)

يواجه فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة نجم التدريب الأرجنتيني ماوريسو بوكوتينو، مأزقاً قبل مباراة الفريق المهمة في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي «البريميرليج» أمام فريق ليفربول يوم السبت المقبل، إذ تحوم الشكوك بمشاركة اثنين من نجومه الأساسيين، في هذه المباراة المهمة، في إطار المنافسة الشديدة على احتلال مركز متقدم في المسابقة، وهما حارس المرمى هوجو لوريس والمهاجم ديلي آلي.
ولكن صحيفة «ليكيب» أشارت إلى أنه بناء على تصريحات لوريس، فإنه ستكون لديه فرصة للعودة للملاعب قبل مباراة «الريدز». وكان لوريس قد أصيب في فخذه منذ أسبوعين ولم يشارك مع «السبيرز» في مباراته الأخيرة في الجولة الرابعة للبريميرليج، والتي خسرها الفريق، كما لم يشارك منتخب بلاده في مباراته ضد منتخب ألمانيا (صفر/‏‏صفر) في دوري الأمم الأوروبية ومباراة هولندا الودية التي فاز بها الديوك 2/‏‏ 1.
ولكن لوريس طمأن جماهير توتنهام على حالته الصحية وتماثله للشفاء، وقال: أبذل ما في وسعي للعودة في أقرب فرصة أكثر قوة ولياقة». ويأمل حارس المرمى الدولي الفرنسي أن يكون جاهزاً يوم السبت المقبل أمام «الريدز»، بعد أن خسر فريقه مباراة الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي من فريق واتفورد 1/‏‏2.
أما ديلي آلي، فمازال يسابق الزمن من أجل الشفاء من الآلام العضلية التي أصابته في مباراة انجلترا ضد منتخب إسبانيا باستاد ويمبلي، في إطار دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بفوز الإسبان 2/‏‏ 1، وهي الإصابة التي اضطر على أثرها إلى مغادرة معسكر منتخب بلاده، والعودة لناديه لاستكمال علاجه، على أمل اللحاق بمباراة ليفربول المهمة يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا