الاتحاد

الإمارات

محاكمة مدير بتهمة تهديد موظف بأمور خادشة بالشرف

اماطت جلسة محكمة دبي اللثام عن قضية مديرشركة تجارية خاصة، من الجنسية العربية متهم بتهديد موظف لديه بافشاء امور خادشة بشرفه، ما دفع الاخير الى تقديم شكوى وتكييف قضية جنائية بحقه.

وانكر المدير خلال مثوله امام الهيئة القضائية الاتهام المسند اليه الذي يعاقب قانون العقوبات الاتحادي عليه بحسب المادة 351 بالسجن لمدة 7 سنوات.

وقالت النيابة العامة التي احالت المدير الى المحكمة، ان الاخير هدد الموظف لحثه الرد على مكالماته الهاتفية، مشيرة الى ان التهديد جاء في رسالة نصية.

وقال الموظف البالغ من العمر 42 عاما وهو من ذات جنسية المدير المتهم، ان الاخير قرر انهاء خدماته بالشركة دون سابق انذار، مبينا بانه سلم العهدة التي كانت بحوزته حسب الاصول لكنه فوجيء باتصالات متكررة من مديره لم يجب عليها كونه كان في المسجد ليفاجا برسالة التهديد التي تعني بلهجة بلديهما الدارجة، بانه سيفضحه في حالة عدم رده على اتصالاته.

وبين انه اقدم على تقديم شكوى بحق المدير خوفا من ان يقوم بالادعاء عليه بامور خادشة للشرف، مشيرا الى انه تلقى بعد ذلك رسالة على بريده الالكتروني من مديره يفيده فيها بان سبب انهاء خدماته يعود لتغيبه عن العمل لافتا الى ان محامي الشركة اعقب تلك الرسالة باتصال هاتفي ابلغه فيه، بان الشركة ستقوم بفتح بلاغ جنائي ضده بتهمة خيانة الامانة في حال عدم حضوره الى الشركة.

وقررت الهيئة القضائية بعد استماعها لرد المدير المتهم تاجيل القضية الى يوم 20 يوليو الجاري للاستعداد واطلاع محامي الدفاع.

وفي السياق، احالت النيابة العامة قضية سرقة اعمدة حديدية من شركة انشاءات بقيمة الفي درهم اتهمت فيها حارس الشركة وهو من الجنسية الباكستانية ويبلغ من العمر 19 عاما.

واتهمت النيابة في هذه القضية خادمة وحمالا من ذات جنسية الحارس وبينت بانهما حازا على الاعمدة الحديدية المسروقة بعد ان اشترايها بمبلغ وقدره 330 درهما.

وطالبت النيابة العامة بمعاقبة المتهمين بالسجن لمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات.

وقضت المحكمة تحديد يوم 27 يوليو الجاري لاصدار الحكم بحق نادل طعام من الجنسية العربية متهم بسرقة هاتف نقال بقيمة الف و200 درهما من مديرة تسويق، كانت تتناول وجبة العشاء بمعية زوجها في المطعم الذي يعمل فيه النادل المتهم.

وارجات المحكمة الى يوم 17 يوليو الجاري قضية استيلاء نائب رئيس قطاع الاستثمار ومدير ادارة تقنية المعلومات بشركة تجارية تتبع لدائرة حكومية على نحة اربعة ملايين درهما من اموال الشركة، فيما قررت تحديد يوم 27 الجاري لاصدار الحكم بحق زائرئن من الجنسية العربية متهمين بسرقة ربع مليون رهم بلطريق العام واستخدامهما السلاح خلال ارتكاب هذه الجريمة.

اقرأ أيضا

سعيد بن طحنون يشهد احتفالات النادي المصري بالعيد الوطني