الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

3 مسارات في «نبض الدراجات»

3 مسارات في «نبض الدراجات»
28 أكتوبر 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لفعالية «نبض دبي» عودة فعالية ركوب الدراجات الهوائية على الطرقات الوعرة بنسختها الـ 14 إلى دبي الرياضية 8 نوفمبر المقبل، في إطار فعاليات تحدي دبي للياقة، وتستقطب «نبض دبي» محبي الدراجات الهوائية من كافة أفراد الأسرة، كما تدعوهم للمشاركة بشكل مجاني والانضمام إلى المضمار المصمم ليتناسب مع جميع الأعمار وبمشاركة مجموعة من أفضل راكبي الدراجات في المنطقة، ويُتيح برنامج الفعالية للدراجين المشاركين فرصة الاختيار من بين ثلاثة مسارات، بدءاً من المسار الملائم للعائلات الذي يمتد لمسافة 5 كم أو مسار الـ 10 كم لمحبي المغامرات، ووصولاً إلى التحدي الكبير الذي يصل إلى مسافة 20 كم. ويحظى الفائزون عند خط النهاية بباقة من الجوائز التي تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم، بينما يستطيع الجميع الاستمتاع بهذا اليوم العائلي المثالي والمليء بالأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، إلى جانب تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات.
وتُعتبر «نبض دبي» واحدة من أبرز الأنشطة التي يشهدها جدول فعاليات مدينة دبي الرياضية، حيث سجّلت النسخ السابقة من الفعالية مشاركة أكثر من 600 شخص، واستمرّ بعضهم بالمشاركة سنوياً، ومن بينهم طفل يبلغ العاشرة من العمر حضر النسخ الخمس الأخيرة للسباق.
وقال خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية: «يحرص مجتمع الدراجين كلّ عام على إظهار دعمه الكامل لهذه الفعالية الرائعة، ونتطلع قُدماً إلى استقبال الكثير من محبي السباق وغيرهم من المشاركين الجُدد إلى جانب عائلاتهم، تُمثل «نبض دبي» إلى جانب شعبيتها الكبيرة في أوساط الدرّاجين المتمرّسين، فرصة حقيقية لطرح فكرة ركوب الدراجات كهواية جديدة. كما نفخر في مدينة دبي الرياضية باستضافة الفعاليات التي من شأنها تشجيع المجتمع بأكمله على الاستمتاع بنمط حياة صحي ونشيط».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©