الاتحاد

الإمارات

اختتام تصفيات جائزة عجمان للقرآن غداً

تختتم غداً بمسجد الشيخ زايد في عجمان التصفيات الأولية لجائزة عجمان للقرآن الكريم في دورتها الخامسة التي ينظمها المجلس التنفيذي، بمشاركة ما يقارب من 300 متسابق ومتسابقة من حفظة كتاب الله، يترشح منهم 100 إلى التصفيات النهائية، ضمن فعاليات “رمضان عجمان تقوى وإيمان”.
وأكد خالد معين الحوسني رئيس لجنة الجائزة أن الأجواء الإيمانية التي واكبت فعاليات الجائزة في التصفيات الأولية دلالة إيجابية للتواصل المجتمعي الحيوي، لاسيما المستويات القرائية المشجعة التي أبرزتها والتي تسهم في إثراء القيمة المعرفية والمستقبلية للمشاركين، مشيراً إلى استمرارية الجائزة في رفد المجتمع بالمكتسبات الروحية والدينية التي تمثل ثمرة إيمانية متميزة في الشهر الفضيل.
وأوضح فضيلة الشيخ محمد علي عبد الرزاق رئيس لجنة التحكيم الخاصة بفئة الذكور، أن لجان التحكيم ستنتهي اليوم من اختبارات الفرع الأول من الجائزة “القرآن كاملاً” بعد أن استمعت في الأيام الماضية إلى المتأهلين لفروع الجائزة الخمسة البالغ عددهم 300 متسابق ومتسابقة حيث خصص يومين لاختبارات كل فرع من فروع الجائزة بعد أن استقبلت لجنة التحكيم تباعاً المشاركين في فروع المسابقة الخمسة.
وأثنت صفية عبد الله محمد الشيزاوي رئيسة لجنة التحكيم الخاصة بالإناث على الروح التنافسية التي تميزت بها المشاركات في الجائزة والتي تمثل مكتسباً حيوياً من مكتسبات الشهر الفضيل.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس الأوروغواي بيوم الاستقلال