الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«الطاولة» يطلق نظام التسجيل الإلكتروني للاعبين

«الطاولة» يطلق نظام التسجيل الإلكتروني للاعبين
10 سبتمبر 2018 23:51

معتصم عبد الله (دبي)

أطلق اتحاد كرة الطاولة نظام التسجيل الإلكتروني للاعبين والأجهزة الفنية كثاني اتحادات الدولة بعد اتحاد الكرة في التطبيق الإلكتروني الكامل لقيد وتسجيل اللاعبين والأجهزة الفنية، وأول اتحاد على مستوى الألعاب الجماعية والفردية، وذلك بالتزامن مع الترتيبات لانطلاقة مسابقات الموسم الجديد 2018- 2019.
وكشف أحمد البحر، الأمين العام المساعد للاتحاد، عن أن إطلاق النظام الجديد واعتماد التعاملات الإلكترونية يمثل أول إيجابيات الموسم الجديد، وأضاف: «بتوجيهات المهندس داوود الهاجري رئيس الاتحاد، ودعم الأندية الممثلة لعمومية الاتحاد، أطلقنا نظام التسجيل الإلكتروني، بعدما تم طرح الموضوع في اجتماع العمومية في مايو الماضي، وعرض النظام الجديد والفوائد من التطبيق»، لافتاً إلى أن النظام يمنح كل نادٍ اسم مستخدم وكلمة مرور تتيح تسجيل وقيد اللاعبين والأجهزة الفنية.
وأضاف: «النظام الذي جرى تنفيذه بالتعاون مع إحدى الشركات، بعد دراسة استمرت لنحو عامين، يوفر معلومات أرشيفية عن المسابقات، والمنتخبات، ومشاركة اللاعبين». وتابع: «حرصنا على تنظيم ورشة عمل للمنسقين المعينين من الأندية في أغسطس الماضي لشرح آلية النظام الجديد والاستخدام الأمثل، بحيث تكون المعلومات المدخلة من قبل الأندية موثقة ورسمية، على أن تتحمل المسؤولية الكاملة في صحة البيانات»، لافتاً إلى أن إطلاق النظام يأتي بالتزامن مع إطلاق الموقع الإلكتروني للاتحاد في حلته الجديدة.
وتطرق البحر إلى اجتماع الاتحاد مع الأجهزة الفنية والإدارية للأندية والحكام استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد، وشرح أهم اشتراطات المسابقات، وكشف عن التهديد الذي طال مسابقة كأس الاتحاد، والتي كان من المقرر أن تدشن مسابقات الموسم اليوم.
وأوضح «عدم وجود الأعداد الكافية من اللاعبين يهدد انطلاقة المسابقة، لاسيما أن المنافسة تعتمد على مشاركة كل نادٍ بأربع فئات الرجال، الشباب، الناشئين والأشبال، وهو ما لا يتوافر حالياً سوى في عدد محدود من الأندية كالنصر، شباب الأهلي والوصل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©