الاتحاد

الإمارات

لجنة لرقابة شركات الغاز في عجمان

شكلت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني لجنة لمتابعة شركات تعبئة وتوزيع اسطوانات الغاز في الإمارة، والنظر في شكاوى الجمهور في كل ما يتعلق بشركات توزيع اسطوانات الغاز، كما قررت تشكيل فرق للتفتيش الميداني على شركات توزيع اسطوانات الغاز، لتأكد من التزامها بالأمر المحلي رقم (1) لسنة 2000 بشأن تنظيم وتعبئة وتوزيع اسطوانات الغاز في الإمارة.
وتعمل اللجنة بحسب محمد علي المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع التراخيص الاقتصادية ومراكز الخدمة في البلدية، على إعادة وضع معايير واشتراطات خاصة تحكم مستودعات تخزين اسطوانات الغاز تلتزم بها السيارات المحملة للاسطوانات الغاز والتي تجول في الأحياء السكنية والمجمعات التجارية، كما سيتم تحديد وقت لتواجد هذه السيارات في الشوارع وعدم السماح لها بالتجول ليلاً.
وكان وفد من إدارة الدفاع المدني في عجمان زار قطاع التراخيص الاقتصادية بالإمارة، لمناقشة ما أنجزه الطرفان من بنود الاتفاقية المبرمة بينهما، وبحث تعزيز التعاون في تنظيم فعاليات وإطلاق مبادرات مشتركة.
واستقبل الوفد محمد علي المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع التراخيص الاقتصادية ومراكز الخدمة في البلدية، وتم خلال اللقاء مناقشة المنجزات التي تحققت منذ توقيع الاتفاقية المبرمة بين الجانبين.
وأكد المرزوقي أن الدائرة تحرص على تقديم التسهيلات اللازمة لتفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين وتوثيق التعاون بين الدائرة والإدارة العامة للدفاع المدني، مستعرضاً البنود الخاصة التي تتعلق بالقيام بأنشطة ومبادرات مجتمعية وبرامج تأهيلية وفعاليات متنوعة بين الطرفين.
من جهته أشاد الوفد الزائر بالتعاون الدائم والمبادرات الإيجابية التي تقدمها دائرة البلدية والتخطيط بما يترجم بنود الاتفاقية التي تعكس دور الدائرة في توثيق العلاقات الثنائية بين الإدارات المحلية بالإمارة.

اقرأ أيضا

آليات جديدة لتحقيق «رؤية عجمان 2021»