الاتحاد

الرياضي

رئيس البارسا يعلن التعاقد مع فابريجاس وسانشيز الثلاثاء

فابريجاس

فابريجاس

يعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ساندرو روسيل انضمام سيسك فابريجاس قائد آرسنال الإنجليزي والتشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أودينيزي الإيطالي إلى صفوف الفريق الكاتالوني من مدينة برشلونة الثلاثاء المقبل، بعد عودته من بوينس آيرس، حيث تابع حفل افتتاح مسابقة كوبا أميركا، بحسب ما ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أمس. وأضافت الصحيفة أن قيمة عقد سانشيز ستبلغ 27 مليون يورو مع لاعب إضافي ومكافآت اللاعب، في حين سيصل فابريجاس مقابل 35 مليون يورو زائد مكافآت الدولي الإسباني.
من جانبه رحب شافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة بطل أوروبا وإسبانيا بالقدوم الوشيك لزميله في المنتخب الإسباني وقائد آرسنال الإنجليزي فابريجاس إلى صفوف الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل. وقال شافي (31 عاما) إنه لا يشعر بأن مركزه مهدد بحال قدوم فابريجاس (24 عاماً)، الذي كان احتياطياً في مونديال جنوب أفريقيا 2010، حيث توج “لا فوريا روخا” باللقب العالمي، وفي كأس أوروبا 2008، وذلك في ظل بروز شافي وأندريس إينييستا في خط الوسط. وقال شافي لصحيفة “أس” الإسبانية: “المنافسة جيدة دائما وسسك لاعب رائع، بحال قدومه سيساعدنا كثيراً”.
واعتبر شافي أنه عانى “في الموسم الماضي من بعض الإصابات العضلية في وتر اخيل لكني تخطيت ذلك، سأسعى لانطلاقة قوية في الموسم الجديد”.

اقرأ أيضا

«إيرث لايت» ينهي «موجة الجفاف»