الاتحاد

الاقتصادي

"الدار العقارية" تطلق "ذا سيدرز" في "ياس ايكرز"

مجسم للمشروع (من المصدر)

مجسم للمشروع (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة الدار العقارية حي «ذا سيدرز»، ضمن مشروع ياس ايكرز المطل على الواجهة البحرية، والذي يضم ملعباً للجولف. وسيتميز «ذا سيدرز» بطبيعته الخلابة، ليكون جزءاً من أهداف استراتيجية الدار الرامية إلى تطوير مجمعات متميزة ضمن المخطط الرئيس الشامل.
وبالتزامن مع هذا الإعلان، ستقوم شركة الدار بطرح مجموعة من العروض الحصرية لفترة محدودة لتسهيل امتلاك وحدات سكنية في مشروع ياس ايكرز.
وسيضم مشروع ياس ايكرز مدرستين مع مرافق رياضية، وهو ما يتماشى مع رؤية الدار المتمثلة في تقديم وجهات استثنائية، وقد تم الاستحواذ على المدرستين من قبل شركة استثمار محلية. وستوفر المدرستان فرصاً دراسية، للطلاب من عمر 3 -18 عاماً، وتقع في وسط مشروع ياس ايكرز، الأمر الذي يسهل الوصول إليها.
كما يقع مشروع ياس ايكرز على الساحل الشمالي لجزيرة ياس، وعند اكتماله سيضاف 1315 من وحدات التاونهاوس والفلل في الجزيرة. وتستمر الأعمال الإنشائية بالتقدم في المراحل الثلاث في المشروع، ومن المتوقع تسليم أول 652 وحدة سكنية خلال 2019، ويتوافر عدد محدود من المنازل المكونة من ثلاث إلى ست غرف نوم. وتبدأ الأسعار من 3 ملايين درهم.
ويتمتع سكان ياس ايكرز بالحدائق والمساحات المفتوحة، ومسارات لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات، والطرق المظللة، وأحواض السباحة، ومناطق الألعاب، ومرافق رياضية، ومناطق للشواء، لكل مجموعة من الفلل. ويوفر المشروع ملعباً للغولف ومساحات للفعاليات ومطاعم ونوافذ تجزئة محلية داخل المجمع، فضلاً عن خطة لتشييد منطقة شقق ذات واجهة بحرية، ومحال ونوافذ للمأكولات والمشروبات.
وتتاح لسكان «ياس ايكرز» فرصة الاستمتاع بالمناطق المتميزة كافة في جزيرة ياس، والتي تقع على مقربة منهم، وتضم حلبة مرسى ياس لسباقات السيارات التي تنظم فيها سباقات الفورمولا 1، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووترورلد، وياس مول، وملعب ياس لينكس للغولف. وفي شهر يوليو الماضي، تم افتتاح عالم وارنر براذرز أبوظبي، الوجهة الترفيهية التي تم اختيارها ضمن القائمة التي أصدرتها مجلة «تايم» الأميركية لأعظم 100 مكان في العالم لعام 2018.

اقرأ أيضا

5 مليارات درهم مكاسب الأسهم الإماراتية