الاتحاد

الرياضي

العنبري: التوازن سلاح «الملك» في مواجهة «الفهود»

الشارقة (الاتحاد)

وصف عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة مباراة فريقه مع الوصل بالصعبة والمهمة في نفس الوقت، مشيد بأداء فريقه الذي يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية.
قال العنبري: «المنافس الوصلاوي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات العالية، سواء على مستوى الأجانب أو المواطنين».
وأضاف العنبري: «الوصل يملك خط هجوم قوياً يضم الثنائي كايو كانيدو وفابيو دي ليما، وهو الأمر الذي يفرض علينا أن نلعب بتوازن في الخطوط كافة».
وأشار العنبري إلى أهمية التوازن والتركيز في منظومة اللعب، سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم، حتى يخرج فريقه بنتيجة إيجابية، لافتا الى أهمية أن يواصل الشارقة تحقيق الانتصارات في جميع المواجهات المقبلة، لحاجة الملك إلى تحسين موقعه في الترتيب العام، بعد أن رفع الفريق رصيده 16 نقطة».
وأضاف:«ثقتي كاملة في جميع لاعبي الفريق في تحقيق نتيجة جيدة، لأن الكل يؤدي التدريبات بروح معنوية عالية».
وقال:«هناك حالة تركيز من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وهدفنا واضح من المباراة التي ندرك صعوبتها تماما، وكل العناصر جاهزة باستثناء عيسى سانتو الذي تعرض للإصابة مؤخرا، وكذلك محين خليفة وهما من العناصر المؤثرة في التشكيلة، لكن هناك البدائل المناسبة».
وسوف يضع العنبري بعد تدريب اليوم اللمسات الأخيرة على التشكيلة وطريقة اللعب، حيث يدرس المدرب العديد من الخيارات، وإن كانت نيته الدفع بنفس التشكيلة التي اعتمد عليها في المباريات الأخيرة، وسيكون هناك بعض المهام الخاصة لبعض اللاعبين لإيقاف خطورة عناصر الخطورة في الوصل.

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات