الاتحاد

الرياضي

جوكيكا: الظفرة ليس فريق «درجة ثانية»

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قال المقدوني جوكيكا، المدير الفني للظفرة، إن فريقه سيواجه غداً أحد أفضل فرق الدوري على الإطلاق، مؤكداً أن الجميع ليس لديهم ثقة في قدرة الظفرة على تخطي الوحدة بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها فريقه في البطولة، وآخرها أمام الشارقة في الجولة الماضية، لكنه في المقابل عمل طيلة الأسبوع الماضي، على إعادة الروح ورفع المعنويات، حتى يتمكن اللاعبون من تجاوز تلك المرحلة الصعبة.
وكشف جوكيكا أنه عمل كذلك على تهيئة الأجواء داخل صفوف الفريق بعد الخسارة الأخيرة، مشدداً على أنه سيلعب من أجل الفوز مضيفاً: «اللاعبون وعدوا بتغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق، ويبحثون عن بداية جديدة بدءاً من مباراة الوحدة. حاولنا إعادة الثقة للاعبين في قدراتهم، لأنهم بالفعل يملكون الإمكانيات التي تؤهلهم لصنع الكثير. اعلم جيداً أن الوحدة يعيش أفضل حالاته الفنية والمعنوية، والفريق يستطيع صناعة الفرص من الهجمات المنظمة، كما يجيد لاعبوه التسجيل من المسافات البعيدة، سواء عبر مطر أو تيجالي أو جوجاك».
وقال جوكيكا: «اعتمدنا على الجانب النفسي في إعداد الفريق، وتم التأكيد على اللاعبين أن الظفرة ليس فريق درجة ثانية، وتم التركيز على عدم تكرار الأخطاء التي شابت المباريات الماضية، لأن خطأ واحداً قد يمحي الجهود الكبيرة التي يبذلها الفريق».
وعن الغيابات توقع جوكيكا أن يشارك عبدالرحمن يوسف والأوزبكي إيجور سيرجييف في المباراة، في حين ما زالت الحالة البدنية لألميدا غير واضحة، بعدما تعرض للإصابة في الأنكل خلال مباراة العين في كأس رئيس الدولة، كما لم تتضح لغاية الآن الحالة الفنية للاعب حمد الحمادي الذي ما زال يعاني الإصابة كذلك.

اقرأ أيضا

مؤسسة ميسي تتبرع بـ200 ألف يورو لمشروع إنساني في كينيا