الرياضي

الاتحاد

مكتوم بن حمد الشرقي يشارك المصريين فرحتهم بـ«عزيمة»

لفتة طيبة من الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي نجل صاحب السمو حاكم الفجيرة عندما شارك الجماهير المصرية فرحتها بتوفير “عزيمة” على الكورنيش، وكانت الفرحة قد عمت الجماهير بالفجيرة والساحل الشرقي ابتهاجاً بالإنجاز العربي للمنتخب المصري بالفوز الأفريقي للمرة السابعة والثالثة على التوالي، حيث خرج المصريون يشاركهم الإماراتيون والعرب في مسيرات على كورنيش الفجيرة. من ناحية أخرى وجه مجلس إدارة النادي المصري الشكر إلى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي على هذه اللفتة الطيبة.

عباس وهنية يهنئان وغزة تبتهج

غزة (د ب أ) - عمت الاحتفالات شوارع قطاع غزة ابتهاجاً بفوز المنتخب المصري بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، وخرج عشرات الشبان الفلسطينيين بشكل تلقائي سيراً على الأقدام وفي مواكب سيارات ودراجات نارية في شوارع غزة الرئيسية وهم يرفعون الأعلام المصرية ويهتفون باسمها وبأسماء نجومها من اللاعبين فور انتهاء مباراة الفراعنة مع منتخب غانا العنيد.
وخص الشبان في هتافاتهم اللاعب المصري محمد جدو الذي سجل هدف الفوز الوحيد في المباراة النهائية قبل نهايتها بثلاث دقائق وتوج هدافا للبطولة.
وسارع رئيس الحكومة المقالة التي تديرها حركة حماس إسماعيل هنية إلى تهنئة مصر رئيساً وشعبا بفوز المنتخب الوطني متمنياً دوام الانتصار والفرح لأرض الكنانة وبعث الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي يتزعم حركة فتح ببرقية إلى الرئيس المصري محمد حسني مبارك والشعب المصري مهنئاً بالإنجاز الكروي.

فلسطيني يطلق اسم “جدو” على مولوده

أحمد المشهراوي (القدس) - أطلق الفلسطيني حسن صلاح، اسم “محمد ناجي” الملقب “جدو” على مولوده الجديد، تيمناً بمهاجم المنتخب المصري، والاتحاد السكندري، وتقديراً لدوره في تتويج بلاده بكأس الأمم الأفريقية أمام المنتخب الغاني. وقال صلاح “32 عاماً”، الذي ينحدر من جدة مصرية، إن زوجته تزامن مخاضها مع القمة الأفريقية، حيث كان يشاهد المباراة مع عدد من أصدقائه داخل منزله وسط غزة، الذين أشاروا عليه بتسمية مولوده “جدو”.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»