الاتحاد

الرياضي

الزمالك يرفض رحيل عبد الواحد السيد وشيكابالا ينفي التوقيع للشباب السعودي

عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك

عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك

رفض المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك، مجرد مناقشة طلب عبد الواحد السيد حارس الفريق بالرحيل عن النادي أو بيعه لأي نادٍٍ آخر، وكان عبد الواحد قد طلب من رئيس الزمالك الموافقة على بيعه في نهاية الموسم، من خلال مكالمة هاتفية جمعت الطرفين، كرد فعل من جانبه على هجوم أحد الجماهير عليه في مران أمس الأول.
وعلق رئيس الزمالك جلال إبراهيم على طلب عبد الواحد بالقول إن الموافقة على رحيل عبد الواحد السيد “جريمة لا تغتفر”، ولا يمكن بأي حال من الأحوال التجاوب مع اللاعب في مطلبه، خصوصاً أنه من الصعب تعويض الزمالك بحارس في مثل إمكانات وخبرات عبد الواحد الكبيرة، مؤكداً أن الزمالك من الصعب أن يعوضه ليفرط فيه بهذه السهولة، وألتمس له العذر لحارس الفريق نظراً للحالة التي يعيشها.
وقال إن عبد الواحد له كامل الحق في الانفعال الذي أظهره، رافضاً في الوقت نفسه تحميله مسؤولية اهتزاز نتائج الفريق، حتى ولو أخطأ في مباراة أو أكثر، خاصة أن الخطأ وراد وأمر طبيعي في كرة القدم.
في الوقت نفسه نفى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك توقيعه لفريق الشباب السعودي، ووعد بالتجديد للقلعة البيضاء، وكان أحمد سويلم وكيل أعمال شيكابالا صرح بأنه اجتمع مع اللاعب ومندوبي النادي السعودي للتفاوض بشأن انضمام شيكابالا للفريق مقابل 3 ملايين يورو لمدة عام ونصف.
وقال شيكابالا لموقع الزمالك الرسمي إنني ملتزم بعقدي مع الزمالك لنهايته، وانتظر التجديد للفريق في الفترة المقبلة، وطالب اللاعب الجماهير بعدم الالتفات للشائعات بشأن رحيله عن الفريق، مشدداً على أنه يدرس البقاء مع الفريق لتحقيق بطولة الدوري.
وتحاول إدارة الزمالك تدبير مقدم عقد شيكابالا قبل نهاية الأسبوع الحالي مع اللجوء لعمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة السابق للاستعانة به في التجديد لشيكابالا استغلالا للعلاقة الخاصة التي تجمعه باللاعب، ويذكر أن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي دون حصول نادي الزمالك على أي مقابل، لانتهاء عقده بعد ستة أشهر.
من جانبه صرح أسامة المليجي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بأن مجلس الإدارة ينتظر انتهاء مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري للاجتماع مع اللاعب بشأن تجديد التعاقد، وأوضح المليجي في تصريحات لموقع الزمالك ننتظر الانتهاء من مباراة الاتحاد المقررة اليوم لوضع اللمسات الأخيرة لعقد اللاعب.
وعلى صعيد منافسات الدوري يسعى الأهلي إلى الاقتراب خطوة إضافية من الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري المصري لكرة القدم ،أو حتى حسمه، عندما يستضيف سموحة، في حين يتمسك الزمالك بالأمل في مواصلة المنافسة، حتى النهاية ويحل ضيفاً على الاتحاد السكندري اليوم ضمن المرحلة الثامنة والعشرين. يلعب غداً أيضاً وادي دجلة مع الإسماعيلي، والمصري مع المقاولون العرب، وحرس الحدود مع بتروجيت، والإنتاج الحربي مع إنبي، وطلائع الجيش مع مصر المقاصة، والجونة مع اتحاد الشرطة.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين