الاتحاد

الرياضي

دبي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد 9 يونيو

يبدأ فريق دبي لكرة القدم الاستعداد المبكر للموسم الجديد يوم 9 يوليو الجاري، بالتجمع في النادي بالعوير، وبعدها سيتم الانطلاق لمراحل إعداد مختلفة لم يتم الاستقرار النهائي على خطوطها العريضة.
وهناك ترتيبات مختلفة ومتنوعة تبحثها شركة دبي لكرة القدم من أجل تقوية عناصر الفريق في الموسم الجديد، وحتى لا يتعرض للهزة العنيفة التي أصابته مع بداية الموسم الماضي، حيث تعرض الى 7 هزائم متتالية جعلت إدارة الكرة وقتها تقرر الاستغناء عن خدمات المدرب أيمن الرمادي وتعيين مساعده جونيور، والذي نجح في الإفلات من “فخ” الهبوط للدرجة الأولى.
ورغم عدم الإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد، إلا أن القناعة كانت موجودة لدى الطرفين الإدارة والمدرب على الاستمرار لموسم آخر، وهناك استقرار على الجهاز المعاون بقيادة مصطفى سويب، ولم يتم الإعلان عن اسم المدرب المواطن، ولكن مع بداية فترة التدريب والانطلاق للموسم الجديد سوف تتضح كافة العناصر.
وتعاقد الفريق مع العُماني أحمد كانو، وهي صفقة خليجية آسيوية جيدة في ظل الخبرات المتنوعة لدى كانو في العديد من الدوريات الخليجية، منها السعودية والقطرية، وهو لاعب دولي بمنتخب عُمان، وبكل تأكيد صفقة جيدة لخط وسط “الأسود”، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على المحترف الأجنبي الرابع بالفريق، بعد الإبقاء على الثنائي الفرنسي ميشيل لارينت والغيني أبو بكر كمارا، بعد المستوى والجهد الكبير الذي قدمه الثنائي في الموسم المنتهي.
وسوف يبدأ الفريق مرحلة الإعداد الأولى يوم 9 من الشهر الجاري بالفحوصات الطبية الخاصة باللاعبين على أن تبدأ المراحل التالية حسب البرنامج الذي يتم وضعه خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020