الأربعاء 1 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«إمينيم» يلهب سماء أبوظبي بأغانٍ استثنائية

«إمينيم» يلهب سماء أبوظبي بأغانٍ استثنائية
27 أكتوبر 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

عاد مغني الراب الأسطوري وأحد أشهر الفنانين البارزين على مدار العقدين الماضيين، «إمينيم» إلى ميدان دو، بجزيرة ياس بحفل مبهج أمس الأول، بحضور جمهور غفير استمتع بموسيقاه وشاركه الغناء مع أبرز أغانيه.
استقبل الجمهور النجم الحائز جائزة جرامي 15 مرة بحفاوة وحماس منقطع النظير، حيث قدم أداءً مذهلاً لمجموعة من أبرز أغنياته من التسعينيات وبداية الألفية الجديدة، منها «لايك توي سولدجرز»، «ذا ريل سليم شادي»، «ذا واي أي أم»، «تيل أي كولابس»، و«سينج فور ذا مومنت»، و«لوز يورسيلف». كما تراقص الجمهور أيضاً مع أدائه لأغاني أحدث ألبوماته «كاميكازي»، ألبوم موسيقى «الهيب هوب» الأكثر مبيعاً لعام 2018 والتي تضمنت «ذا جريتست» و«لاكي يو» و«نايس جاي». كما انضمت المغنية والمؤلفة سكايلر جراي إليه في أداء أغاني «والك أون واتر» و«لوف ذا واي يو لاي»، بدعم فرقة موسيقية تضم عازفي الطبول «درامرز» وعازفي الكمان. وقد استمتع الجمهور بالأغاني التي قدمها «الدي جي» الحائز جوائز بالإمارات، والنجم الإذاعي ومنتج الأغاني البلاتينية داني نيفيل، وسبق للدي جي الشهير والمعروف بـ«سفير الموسيقا الحضرية في الشرق الأوسط»، أن قدم أداءً في مناسبات دولية مرموقة مثل جوائز موسيقا أوروبا MTV.
بدوره، قال جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «تواصل «فلاش» رفع معايير قطاع الحفلات الموسيقية على المستوى الإقليمي، بما يواكب المعايير العالمية، عبر استقطاب أبرز الفنانين على الساحة الدولية إلى الإمارات، ويشكل وجود أسطورة الغناء «إمينيم» الحائز جائزة الأوسكار، في عرض أمام عدد كبير من المعجبين في ميدان دو، خطوة بارزة من شأنها تعزيز رؤيتنا المتمثلة في خلق لحظات لا تنسى لجمهورنا، ونتطلع الآن إلى حفلات «ياسلام» لما بعد السباق ومهرجان «ريزولوشن» لنواصل هذه الرؤية». وتؤكد «فلاش» التزامها بتقديم خدمات تتمحور حول جمهورها، تتماشى مع الأحداث الرياضية العالمية المقبلة، والفعاليات الثقافية والموسيقية، وتلك الكوميدية والترفيهية للعائلة، لتسهم في دفع الجهود نحو تحقيق أهداف رؤية أبوظبي 2030، وترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية على خريطة سياحة الترفيه العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©