الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عوانه: كوندي لا يتحمل بمفرده مسؤولية تسجيل الأهداف

عوانه: كوندي لا يتحمل بمفرده مسؤولية تسجيل الأهداف
27 أكتوبر 2019 00:01

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

غاب بني ياس هجومياً، ليسقط في فخ التعادل على ملعبه أمام خورفكان، وأهدر فرصة الوصول إلى «النقطة الثامنة»، ورغم أن أداء «السماوي» وصل إلى «المثالية» في لقاء الوحدة بالجولة الثالثة، وخرج بـ«النقاط الكاملة» إلا أنه نزف نقاطاً عدة بالخسارة أمام شباب الأهلي، والتعادل مع عجمان والظفرة وأخيراً خورفكان 1-1 أمس الأول.
وقال فواز عوانه، كابتن بني ياس: الملاحظ أن الفريق يؤدي بشكل أفضل أمام الفرق التي تلعب بطريقة هجومية، مما يتيح لنا الحصول على مساحات واسعة للمناورة، واللعب والمبادرة بصناعة الهجمات وتهديد المرمى بشكل مريح، وعلى العكس من ذلك نرى أن الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية مغلقة نعاني أمامها.
وأعرب عوانه عن ثقته بقدرة بني ياس، وفي ظل الخبرة الكبيرة لشايفر، على إيجاد الحلول لمشكلة التكتل الدفاعي من الفرق الأخرى، إلى جانب اللعب بشراسة أكبر في الهجوم، والتنويع في التسجيل، ويجب أن لا تقتصر على بيدرو كوندي، الذي يملك قدرات لا يستهان بها، لأن المهاجم الذي يعتمد عليه الفريق بشكل كامل قد لا يكون في يومه، لذلك لا بد من إيجاد حلول هجومية من اللاعبين الآخرين.
وأكد سلطان الشامسي، لاعب بني ياس، أن الهدف الذي أحرزه بالدقيقة 63، وألغته تقنية الفيديو بداعي التسلل صحيح، حيث أسهم الإلغاء في إهدار جهود فريقه في المباراة، مشدداً على أن «السماوي» يملك القدرة على تعويض النتيجة في المباريات القادمة. وأكد عبدالعزيز إسماعيل، لاعب خورفكان، أن العودة من ملعب بني ياس بنقطة التعادل أشبه بالفوز، لأن النتيجة أمام فريق كبير وعلى ملعبه، ويرى أن تغيير المدرب صب في مصلحة اللاعبين الذين خرجوا من ضغوطات المرحلة السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©