الاتحاد

الرئيسية

مبدأ ثابت

سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

اقتلاع الإرهاب واجتثاثه من جذوره، مبدأ ثابت للإمارات تؤكده القيادة، فعلاً وقولاً في تعاملها مع هذه الآفة وأدواتها التي تسبب الخراب وهدر دماء الأبرياء.
وفي كل مناسبة تحرص الإمارات على تعزيز هذا المبدأ، وتأكيد أن مكافحة الإرهاب تتطلب جهداً جماعياً منظماً، وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشدداً على أهمية الجهود المشتركة لمواجهة خطر هذه الآفة، وضرورة تجفيف منابعها واجتثاثها من جذورها، وعلى أن الإمارات مستمرة بالعمل مع الشركاء الإقليميين والدوليين للتصدي للجماعات الإرهابية، وكل الأفكار المتطرفة التي تنشر الفوضى والاضطرابات في العالم.
في اليمن، تواجه قواتنا المسلحة إرهاب الحوثيين والقاعدة وداعش. وفي التحالفات الدولية، تقف الإمارات مع أي توجه يؤدي إلى القضاء على الإرهاب وتمويله أينما كان. وإشادة الجنرال رحيل شريف القائد العسكري للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، بدور الإمارات وجهودها الفعالة والمؤثرة، إقليمياً ودولياً في مواجهة خطر الإرهاب والتنظيمات الإرهابية، تشكل شهادة إضافية لعشرات، بل مئات الشهادات عن إسهامات الدولة في تحقيق الأمن والاستقرار في العالم.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد وبوتين يشهدان تبادل اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين