الاتحاد

الاقتصادي

«الأنصاري للخدمات المالية» توقع اتفاقية لتطوير أنظمة التداول الإلكترونية

وقعت شركة الأنصاري للخدمات المالية أمس الأول وشركة تريد نت للبرمجيات السعودية اتفاقية تعاون استراتيجي. ووقع على الاتفاقية علي حبيب الوكيل القانوني لشركة الانصاري للخدمات المالية، ومحمد المنصور رئيس مجلس ادارة شركة تريد نت، وذلك في مقر شركة الانصاري للخدمات المالية بأبوظبي.
وتتضمن الاتفاقية استفادة شركة الانصاري للخدمات المالية من العديد من الانظمة المتطورة التي تنتجها وتبتكرها شركة تريد نت في مجال التقنيات الالكترونية والانظمة، ومنها طرح التداول الاسلامي، ونظام التداول بالهامش، نظام التداول المؤسسي، الى جانب تطوير انظمة التداول الالكترونية في الشركة والتزود بالعديد من الخدمات المتميزة الاخرى.
وقال علي حبيب “رغم تدني التداولات في الاسواق المالية بالدولة، وانعكاس هذا الامر على شركات الوساطة المالية، الا ان شركة الانصاري للخدمات المالية حريصة على تطوير انظمة التداول بها واتباع احدث التقنيات في هذا الخصوص رغم التكاليف المرتفعة التي تتكبدها الشركة، ونعمل كل هذا من اجل تقديم افضل خدمة لعملائنا والمستثمرين والارتقاء بأعمال خدمات الوساطة المالية”.
كما تسعى شركة الانصاري للخدمات المالية لتوفير اعلى المعايير في مجال الانظمة والبرامج، حيث جرى استثمار مبالغ كبيرة في هذا الشان جراء ثقتنا في اسواق الدولة وقوة اقتصادنا الوطني الذي يلقى كل الاهتمام من القيادة الرشيدة.
واضاف حبيب “نلتزم بتعليمات هيئة الاوراق المالية في تطوير أداء شركتنا وانشطتها من خلال تطبيق احدث انظمة التداول والعمل بها وتطبيق أحدث المعايير، الى جانب تدريب الكوادر البشرية التي لدينا على احدث التقنيات والبرمجيات التي تطرح في الاسواق”.

اقرأ أيضا

"الفجيرة البترولية".. منارة للطاقة على طريق الحرير الجديد