الاتحاد

الاقتصادي

«ويسترن يونيون» توقع اتفاقية مع «الإمارات للصرافة»

وقعت شركة ويسترن يونيون اتفاقية مع شركة الإمارات الدولية للصرافة، وذلك بهدف إدخال خدمتها الخاصة بمدفوعات الأعمال الدولية إلى الإمارات.
وستدخل ويسترن من خلال الاتفاقية التي تمتد لخمس سنوات إلى شريحة جديدة من شرائح العملاء للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، فيما ستفتح أيضاً الأبواب أمام العديد من فرص النمو.
وقال جان كلود فرح نائب رئيس ويسترن يونيون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا «مع استمرار نمو عدد مؤسسات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم التي تمارس أنشطتها على مستوى دولي انطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، تزداد أيضاً الحاجة إلى حلول سريعة وموثوقة للمدفوعات الدولية. واستناداً إلى الدور الريادي الفاعل لشركة (الإمارات الدولية للصرافة) في قطاع الصرافة والتحويلات والطفرة الكبيرة التي حققتها في نشاطنا عملنا الأساسي بقطاع تحويل الأموال داخل الإمارات العربية المتحدة، سيساعدنا هذا التحالف على تعزيز ريادتنا في مجال حلول المدفوعات الدولية داخل السوق».
من جانبه، قال سانتوش تانديل الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات الدولية للصرافة «دأبت الإمارات الدولية للصرافة على تطبيق الحلول المبتكرة للارتقاء بمستوى أعمالها وتقديم قيمة أفضل للعملاء. وتُعد شراكتنا مع (ويسترن يونيون) إحدى خطواتنا ضمن هذا التوجه، إذ ستتاح لمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم من خلالها إمكانية اختيار المنتج الذي يلبي احتياجاتها». وأضاف «تتيح خدمة (ويسترن يونيون) للمؤسسات بأحجامها كافة إمكانية إدارة معاملاتها الدولية بكفاءة والحد من المخاطر والاستفادة من فرص السوق، وذلك من خلال المنتجات والخدمات المختلفة التي توفرها، مثل خدمة الصرافة عبر الإنترنت لمؤسسات الأعمال صغيرة الحجم، وحلول الصرافة للشركات، منها المدفوعات بالعملات الأجنبية، وتقديم المشورة لإدارة مخاطر العملات والحلول المتخصصة.

اقرأ أيضا

مستشار ترامب يهدئ الأسواق ويمهد لتعديلات ضريبية