الاتحاد

الاقتصادي

«دبي الإسلامي» يفتتح فرعاً لـ «الخدمات المصرفية الخاصة»

افتتح بنك دبي الإسلامي أول فرع حصري لـ «الإسلامي للخدمات المصرفية الخاصة» الموجهة نحو المتعاملين الذي يبحثون دائماً عن أفضل الخدمات وأكثرها تميزاً. وقال البنك في بيان صحفي أمس إن الفرع الجديد يقع على شارع المكتوم في دبي، وتتوافر فيه باقة شاملة من خدمات الإسلامي المصرفية الخاصة.
وقال عبدالله الهاملي الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي «انطلقت رحلة بنك دبي الإسلامي من أول فروعه هنا في شارع المكتوم، عام 1975، ويسرنا أن نوجد اليوم لإطلاق أحدث المفاهيم المصرفية الرائدة التي يطلقها البنك، من هذا الموقع بالذات. ويعكس إطلاق الفرع الجديد عمق التزامنا بتزويد متعاملي الخدمات المصرفية الخاصة بأفضل الحلول والخدمات وأكثرها تميزاً وابتكاراً على مستوى الدولة».
من جانبه، قال الدكتور عدنان شلوان نائب الرئيس التنفيذي - رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والشركات: «نحرص باستمرار على تقييم ودراسة متطلبات نخبة المتعاملين، وقمنا من هذا المنطلق بافتتاح الفرع الجديد ليقدم خدمات مصرفية متخصصة تنسجم واحتياجات كل متعامل على حدا، في أجواء مريحة وراقية. وفي إطار الاستراتيجية التنموية لـبنك دبي الإسلامي، نخطط لإطلاق فروع جديدة مماثلة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات القليلة المقبلة».
وتقدم خدمات الإسلامي المصرفية الخاصة باقة شاملة من الخدمات والمنتجات الصرفية الإسلامية، تشمل الحلول الاستثمارية المهيكلة الخاصة، ومنتجات الودائع والخزائن، والحلول المصرفية الخاصة، وتمويل الأسهم، وغيرها الكثير.

اقرأ أيضا

«أبوظبي للتنمية» يمول مطار مافارو في المالديف