الاتحاد

الاقتصادي

وجهات أوروبية وآسيوية تستحوذ على 50% من حجوزات السفر

استحوذت وجهات إسطنبول وبراغ وباريس وجزر المالديف وتايلاند على أكثر من 50% من طلبات المسافرين وحجوزات العطلات من الدولة، بحسب “هاكان باكار” الرئيس التنفيذي لشركة هوليدي فاكتوري.
وقال هاكان باكار “لوحظ طلب عال من المسافرين على تلك الوجهات الخمس منذ منتصف مايو الماضي”، موضحاً أن الأسعار إلى تلك الوجهات تلبى خدمات الطبقة المتوسطة المتنامية في السوق، وهو ما تسعى إليه الشركة في توفير الخدمات التي تسد احتياجاتهم مع باقات السفر المتنوعة.
وبين، في تصريحات أمس، أن الأسعار المتاحة تنافسية أقل بنسبة 35% و40%، حيث تبدأ تكلفة الرحلة إلى تركيا من 1290 درهماً، وإلى براغ 2500 درهم، وإلى باريس 3700 درهم، وإلى جزر المالديف 4500 درهم، بينما الرحلة إلى تايلاند تبدأ من 2580 درهماً، وتنال هذه الوجهات الخمس ما يزيد على 50% من عملاء “هوليدي فاكتوري”.
وأشار إلى أن العروض لهذا الصيف تغطي 23 وجهة في آسيا وأوروبا ومنطقة المحيط الهندي والشرق الأوسط، مبيناً أنه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع في الوقت الحالي، أصبح المسافر أكثر خبرة في اختيار وجهة عطلته ويبحث دائماً عن الباقات التي تتناسب مع إمكانياته المادية دون المساس بالجودة.
وبين أن الإقبال كبير على عرض السفر إلى تركيا والذي يبدأ من 1290 درهماً، ويشمل تذكرة الطيران ذهاباً وعودة والإقامة بالفندق والانتقال من وإلى المطار وخدمات وكلاء السفر وجميع الضرائب.

اقرأ أيضا

"البنك الأفريقي للتنمية" يحذر من مخاطر النمو المتزايدة