الاتحاد

منوعات

«منزل الأوهام البصرية».. يبهر زوار «ياس مول»

المنزل يتميز بتقنية التصميم ثلاثية الأبعاد (من المصدر)

المنزل يتميز بتقنية التصميم ثلاثية الأبعاد (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

يقدم «ياس مول» تجربة متفردة للزوار مع تنظيم الحدث الأكثر إبهاراً، وهو «منزل الأوهام البصرية». ويقام الحدث في «تاون سكوير» في الفترة من 19 - 22 سبتمبر الجاري، ويضم بيتاً مستقبلياً وتفاعلياً فيه 4 غرف مصممة لإدهاش وإلهام وترفيه الزوار مع عرض مجموعة متنوعة من متاجر الأثاث والمفروشات.
وفضلاً عن توفير تجربة مميزة من خلال الواقع الافتراضي المعزز، يحظى الجمهور بفرصة الفوز بجهاز «أمازون أيكو» أحد أحدث الأجهزة الذكية المنزلية. ويتيح منزل الأوهام البصرية للزوار تجربة غرفة الكنز المخفي والصالة والمجلس. وتم تصميم كل غرفة عن طريق دمج الواقع المعزز والفن ثلاثي الأبعاد والخدع البصرية التي تمكن الجميع من التقاط صور مثالية مع لقطات تحدي الجاذبية.
وقالت شذى الرميثي، مديرة إدارة التسويق في «ياس مول»، إن الحرص مستمر على تقديم تجربة متنوعة للزوار، إذ تستقطب الفعالية المنتظرة شريحة واسعة من مختلف الأعمار والجنسيات للاستفادة والاستمتاع في آنٍ، وكذلك التقاط الصور التذكارية ومشاركتها على قنوات التواصل الاجتماعي، وذكرت الرميثي أنه خلال الحدث سيتم عرض مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المختصة بالأثاث والمفروشات في «ياس مول»، ما يجعله الوجهة الأمثل لخيارات تأثيث المنزل.

اقرأ أيضا

«كوريا 2019».. فلكلور وموسيقى وفن تشكيلي