الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

صيف في إبوظبي?
?تتواصل فعاليات «صيف في أبوظبي»، وفي جديدها لعبة كرة القدم التي تتيح للمتنافسين فرصة اللعب مع فقاعة بلاستيكية تحيط بالجسم، ومدرسة السيرك التي تعلم الراغبين كيفية الضحك كالمهرج، والتأرجح في الهواء كالبهلوان، كذلك بوسع من يعشق المغامرة الاستمتاع بركوب لعبة “غيرو رايد” وعبور ساحة المغامرات المثيرة، إضافة إلى ألعاب المرح والمهارة التي تتضمن تشكيلات حركية مذهلة.
المكان: مركز أبوظبي للمعارض
الزمان: اليوم الاحد? صيف دبي?
?لا تزال فعاليات مفاجآت “صيف دبي” تستقطب الزوار، وفيها فعالية «مؤدي الشخصيات» الذي حضر خصيصا من المملكة المتحدة لتأدية عروضه وامتاع الكبار والصغار على حد سواء، إذ سيقوم بمساعدة 15 من دمى اليد بتأدية عدد من الشخصيات والمواقف المتنوعة ما بين الكوميديا، والموسيقى وعروض الأصوات المختلفة. إضافة إلى فريق “بور باف غيرلز” الذي يحاول في عرضه الشائق التركيز على أهمية المحافظة على البيئة من خلال التركيز على إعادة تدوير مختلف المواد التي نستعملها يومياً للاستفادة منها مرة أخرى حتى نحافظ على البيئة.?المكان: ميركاتو- دبي?الزمان: اليوم الاحد? العميان والفيلة

?يقام معرض بعنوان “تمثيل الهند.. العميان والفيلة”، ويضم أعمال التصوير الفوتوغرافي لستة من المصورين الهنود، الذين حاولوا في أعمالهم أن يقدموا رؤية شاملة للهند.الفنانون المشاركون هم: بوهلر مايكل روز، كامبلي بريا، نيل شودري، ماهيش شانتارام، فيديشا سايني، زوبين بستكية. ويستمر هذا المعرض حتى الرابع عشر من شهر يوليو الجاري.
المكان: غاليري الربع الخالي- دبي
الزمان: اليوم الأحد

اقرأ أيضا