الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صلاح يزين قائمة «محترفي الفراعنة»

صلاح يزين قائمة «محترفي الفراعنة»
27 أكتوبر 2019 00:01

محمد الدمرداش (القاهرة)

أعلن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، ضم 6 لاعبين محترفين في أوروبا لمعسكر الفراعنة، الذي ينطلق يوم 4 نوفمبر المقبل، استعداداً لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي تقام في الكاميرون.
وشهدت القائمة، ضم محمد صلاح النجم العالمي لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد استبعاده في المعسكر الماضي بسبب الإجهاد والإصابة، إلى جانب ضم أحمد حسن كوكا لاعب براجا البرتغالي، ومحمد النني لاعب بشكتاش التركي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إلى جانب انضمام محمود عبدالمنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، لأول مرة منذ فترة طويلة.
وتعرض حسام البدري لانتقادات عنيفة بمجرد الإعلان عن ضم كهربا، بعد هروب الأخير من الزمالك، رغم ارتباطه بعقد ممتد مع النادي والتوقيع للفريق البرتغالي، حيث يعاني معه ولا يشارك كثيراً، ولم يسجل سوى هدف وحيد معه منذ بداية الموسم.
وأعلن البدري بعد الهجوم الشرس، أن قائمة المنتخب ليست نهائية، حيث سيعلن عن ضم 32 لاعباً في القائمة، على أن يتم استبعاد 9 لاعبين يوم 11 نوفمبر، مع بداية التجمع الدولي الرسمي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©