الاتحاد

دنيا

جديد نجوى كرم «هالليلة.. ما في نوم»

بوستر كليب نجوى كرم الجديد

بوستر كليب نجوى كرم الجديد

لم تكن احتفالية “توثيق العهد” بين شركة “روتانا” وشمس الأغنية اللبنانية النجمة نجوى كرم، والتي تمت في شهر يناير بداية العام الحالي 2011، مجرد توقيع عقود أمام عدسات المصورين ولا ضخامة الاحتفال من خلال الكرنفال الكبير والتي أقامته روتانا احتفاء بالصوت الجبلي استعراض شكلي.
وإنما برهان حب وتأكيد وفاء والتزام بين الطرفين فكلاهما أهل للثقة والأحقية والوفاء. كما تأتي تلك الاحتفالية بنجمة أرز لبنان برهان دامغ للقوى التي تتمتع بها أكبر منتج للأغنية العربية في العالم.
فبالأمس تم توقيع العهود واليوم تعود شركة روتانا مجدداً، بطرح الألبوم الجديد لنجمة الغناء اللبنانية “نجوى كرم” شمس الغنية. لتترجم الخطوات إلى حقيقة وواقع ملموس. وبأن الشمس تسطع مع إشراقة كل يوم جديد.
الألبوم يحمل عنوان “هالليلة.. ما في نوم” يحتوي على “8” أعمال غنائية شارك في التعاون معها نصاً ولحناً مجموعة من نخبة الشعراء وكتاب الكلمة والملحنين في لبنان. لكن الجديد في هذا الألبوم والتي يستحق ذكرها هي التجربة الشعرية الجديدة التي نثرتها نجوى كرم وقيامها بصياغة ثلاثة أعمال غنائية في الألبوم وهي “ما في نوم” ألحان الفنان والملحن وسام الأمير، وأغنية “شو هالليلة” ألحان جورج ماردورسيان، وأغنية “عيني بعينك” ألحان انطوان الشعك.
فيما جاءت بقية الأعمال الغنائية بالتعاون مع الشاعر المعروف سليم عساف في عملين هما “يا بيي” ألحان سليم عساف، وأغنية “لو بس تعرف” ألحان الملحن طوني عنقة. أما أغنية “طمعتك” للشاعر المعروف نزار فرنسيس وألحان رواد رعد، وأغنية “دلل” كلمات مرسال مدور وألحان وسام الأمير، وأخيراً أغنية “يا بياع اليانصيب” كلمات حسين إسماعيل وألحان وسام الأمير. كما يُذكر أنّ التّصوير الفوتوغرافي كان مع المصوّر دافيد عبدالله ولمسات المبدع يحيى سعادة. وإيماناً من النجمة نجوى كرم بضرورة تمييز أعمالها لتميز جمهورها، قامت بعمل غير مسبوق على مستوى الشرق الأوسط مع المخرج وليد ناصيف بتصوير كليب لأغنية “ما في نوم”، فقد تم استخدم أحدث تقنيات التصوير والعرض المرئي التي تعرف بالأبعاد الثلاثية 3D.
يذكر أن النجمة نجوى كرم تعيش حالياً ازدهاراً ونشاطاً ملموسين من خلال وجودها وبشكل لافت في مختلف المناشط بين الاستديوهات والمسارح والمشاركة في فعاليات فنية مختلفة.
فقد شاركت مؤخراً في حفل افتتاح وتدشين روتانا كافيه أغادير بالمغرب ضمن كوكبة نجوم غنائية عربية، بالإضافة إلى إحيائها حفلا في أغادير ضمن حفلات مهرجان تيميتار تضمّن أكثر من 110 آلاف متفرّج.

اقرأ أيضا