الاتحاد

دنيا

مريم حسين تنهي تصوير حلقة العراب

مريم حسين في أحد الكليبات

مريم حسين في أحد الكليبات

انتهت الفنانة مريم حسين مؤخراً من تصوير آخر مشاهدها في المسلسل الكوميدي الخليجي “غشمشم” في تركيا، حيث أكد القائمون على العمل أن الجزء السادس سيشهد تطوراً كبيراً وتغيرات جذرية من حيث الشكل والمضمون. فعلى صعيد الشخصيات تم استبدال العديد من الفنانين المشاركين، ليضم الجزء السادس أسماء جديدة تطل لأول مرّة علي غشمشم، ومن حيث المضمون أكد المخرج بسام سعد كذلك أن العمل سيشهد تحولاً كبيراً على مستوى سيلاحظه المشاهدون منذ الوهلة الأولى. وقد صورت مريم حسين حلقة العراب وأكدت أنها كانت حلقة رائعة جداً وأكثر الحلقات التي أحبت أداءها، فهي كما تصفها: حلقة مميزة بالرغم من أن فريق العمل قد عانى كثيراً لتخرج بهذا الشكل.
وتؤدي مريم حسين فيها دور سندريلا وترتدي ملابس وأزياء صممت بشكل رائع وجميل ودقيق. كما وتظهر مريم حسين في بقية حلقات العمل بشخصية منى، وهى فتاة تعمل صحفية، دلوعة ويحاول الفنان فهد الحيان أن يكتسب حبها بشتى الطرق.
جدير بالذكر أن مريم حسين تشارك بعدد من الأعمال الدرامية لهذا الموسم، فتشارك في “بنات سكر نبات” حيث كشفت أنه مسلسل اجتماعي تجسد فيه شخصية “سارة” فتاة مقهورة ضعيفة تمارس عليها أمها وأخيها ضغوط كثيرة وتفرض رأيها عليها، ويساعدها أبيها في حياتها حتى تتزوج وتنفصل عن زوجها وتحاول أن تصنع حياتها كما أرادت لها بعيداً عن أمها وأخيها مستعينة بصديقاتها. نافية ما تردد مؤخراً من أن يكون هناك تشابه بين أدوارها خاصة دورها في مسلسل “أيام الفرج” على الرغم من وجود أجواء حزن عام تسيطر على الدورين في كلا العملين، لكنها عللت ذلك بقولها: إن الدراما مختلفة واستشهدت على اختلافها بدورها في مسلسل “الخادمة” كذلك دورها الكوميدي الجديد “غشمشم” الذي تشاركه مع الفنان فهد الحيان.
كما تشارك في برنامج جديد يتحدث عن الفروسية بكونها فارسة وتمارس الفروسية، وكشف مريم حسين لأول مرة عن نيتها مؤخراً خوض مجال الغناء في الفترة القادمة دون أن تكشف أي تفاصيل عن الموضوع، مكتفية بأن تجعلها مفاجأة الموسم للأيام المقبلة.

اقرأ أيضا