الاتحاد

الرياضي

البهداري مطلوب في الكويت

أحمد المشهراوي (القدس) - تلقى مدافع منتخب فلسطين عبد اللطيف البهداري عرضاً من النصر الكويتي بقيمة 90 ألف دولار، بعد تميزه مع المنتخب والوحدات الأردني، وينتظر البهداري “24 عاماً” خوض لقاء الإياب أمام أفغانستان ضمن التصفيات التمهيدية لكأس العالم، للتوجه إلى الكويت.
كان البهداري قد أبرم اتفاقاً أولياً مع شباب الخليل المحلي مقابل 25 ألف دولار رغم حاجة الوحدات له، قبل أن يعدل عن وجهته.
من جانبه رد شباب الخليل أن البهداري وقع له رسمياً، مما يلزمه دفع شرط جزائي بقيمة 50 ألف دولار.
من ناحية أخرى يشهد الدوري الفلسطيني الممتاز اليوم مواجهتين حاسمتين في الصراع على البقاء في ختام المرحلة الـ26، وستكون الجماهير على موعد مع لقاء القوة والإثارة بين الغريمين الأهلي والشاطئ على ستاد اليرموك، والذي يتسم بالندية بين الجارين، يملك الأهلي 25 نقطة، ويتطلع للفوز للبقاء بالدرجة الممتازة وسط صراع محموم في قاع اللائحة، فيما يحل الشاطئ مطمئناً بالمنطقة الدافئة سادساً برصيد 29 نقطة.
وعلى ستاد فلسطين ستكون الجماهير على موعد مع لقاء لا يقل إثارة، عندما يخوض الهلال، قبل الأخير برصيد 19 نقطة اختبار البقاء الصعب أمام الشجاعية الرابع 43 نقطة، حيث يتطلع الأخير لخطف المركز الثالث من غريمه خدمات رفح 45 نقطة.
من جهة ثانية ينتظم حارس المنتخب الوطني الأساسي والأهلي المصري سابقاً رمزي صالح بتدريبات النادي بصورة مؤقتة بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي بموافقة من المدير الفني مانويل جوزيه ومدرب الحراس أحمد ناجي، حيث تلقى عروضاً من عدة أندية مصرية، وينتظر فترة التنقلات الشهر المقبل لتحديد وجهته.

اقرأ أيضا

برشلونة يتربع على صدارة الأندية الأكثر وسماً في (تويتر)