الاتحاد

الرياضي

محمد بن صقر: أبناء زايد معدن أصيل عند الشِّدة

محمد بن صقر

محمد بن صقر

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس نادي رأس الخيمة السابق أن أبناء زايد معدن أصيل يظهر لمعانُه عند الشدة وهكذا هم دائماً جودة ذهب من أجل تحقيق طموحات الكرة الإماراتية في هذا المحفل القاري المهم.
وقال: ثقتنا كبيرة في اللاعبين والذين سيدخلون الملعب وهم يحملون في قلوبهم حب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وخصوصاً أن الوطن في انتظار هدية اللاعبين في هذه التظاهرة القارية المهمة.
وأضاف: الجميع على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه بتقديم كل ما عنده وتفجير مواهبهم وطاقاتهم على «المستطيل الأخضر» حتى ينجح منتخبنا في حصد النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق طموحاته المطلوبة بعد أن جاء وقت الحصاد بكسب التحدي القاري في ظل التحضيرات والاهتمام الكبير الذي يجده «الأبيض» من الجميع وخصوصاً أنه يملك مقومات ذلك وقادر على ترك بصمة في البطولة التي تقام على أرضنا ووسط جمهورنا مما يضاعف من مسؤولية كل لاعب لترك بصمته الآسيوية.
وتابع: العطاء بقوة في الملعب طريق «الأبيض» لتحقيق النتائج الإيجابية كما حدث مع العين خلال مشاركته في كأس العالم للأندية وحصوله على وصافة المونديال بعد أن قدم لاعبوه مباريات تاريخية ستكون عالقة بأذهان الجميع، إضافة إلى ما قدمه الجزيرة في كأس العالم للأندية وكلها مؤشرات إيجابية من أجل أن يقدم «الأبيض» صورة جميلة عن كرتنا في المحفل الآسيوي.
ووجه الشيخ محمد بن صقر القاسمي الرسالة الأولى إلى اللاعبين قبل 24 ساعة من المشاركة في التحدي الآسيوي، قائلًا: أنتم أكثر حماساً من أجل تقديم هديتكم الأولى إلى الوطن فإخلاصكم له محل ثقة الجميع.
ووجه الشيخ محمد بن صقر القاسمي الرسالة الثانية إلى الجمهور بمختلف ألوان طيفه، قائلاً: أنتم نموذج رائع لحب الإمارات قيادة وشعباً والمنتخب بالوقفة القوية من بداية المشوار حتى نهايته حتى تُكلل مساعي الجميع بتحقيق الطموح المطلوب متطلعاً أن تلعب المدرجات دورها المنوط بها في إشعال حماس اللاعبين بالمساندة والمؤازرة من جميع روابط المشجعين بالأندية المختلفة وقطاعات المجتمع وصولاً إلى الغاية المبتغاة.

اقرأ أيضا

راموس يعادل رقم أسطورة الريال باكو خينتو