الاتحاد

الإمارات

وفاة 5 آسيويين ونجاة آخر في حريق سكن عمال برأس الخيمة

توفي 5 عمال من الجنسية الآسيوية، ونجا آخر من حريق أتى على سكن عمال بمنطقة إذن برأس الخيمة فجر أمس.
وقال المستشار عبد الناصر محمد الشحي المحامي العام في النيابة العامة برأس الخيمة، الذي كان في الموقع، إن غرفة عمليات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تلقت بلاغاً بالحادث، وكذلك بالتفاصيل الأولية من قبل نقطة شرطة إذن عن نشوب حريق في المنطقة المذكورة مع وجود وفيات فجر أمس الجمعة.
وأضاف أن الجهات المختصة كافة، وسيارات الإســعاف والإطفاء التابعة إلى الدفاع المدني في منــطقة الطويين، إلى جانب دوريات الشرطة، وخبير الحرائق والمختبر الجنائي، انتقلت إلى موقع الحادث.
واتضح عند الوصول من اندلاع النيران في سكن عمال تابع لأحد شركات المقاولات ووفاة خمس أشخاص آسيويين، كل من«خ.ل» «ش. أ» «د.ج» «ر.خ» «ش.ح»، ونجاة آخــر يدعى «م.ر»، الذي تمكن من الخروج عبــر النافــذة مع تعرضه إلى إصابات مختلفة، وتراوحت أعمارهم ما بين 22 و30 عاماً.
وذكر الشحي أن فريق الإطفاء بدأ مباشرة عملية إخماد الحريق، فيما قام فريق آخر باستخراج الجثث ونقل المصاب السادس بعد تقديم الإسعافات الأولية له إلى مستشفى صقر الحكومي لتلقي العلاج اللازم ومتابعة حالته الصحية.
وأضاف الشحي أن النيابة العامة أمرت بنقل الجثث للطب الشرعي وندب الطبيب الشرعي لفحصها وبيان سبب الوفاة وتاريخها ومعرفة إذا كان هناك شبه جنائية أم لا، كما أمرت النيابة باستعجال تقارير خبير الحرائق والمختبر الجنائي حول الحادث.
وعن أسباب اندلاع الحريق، أشار الشحي إلى أنها غير معروفة حتى الآن، لافتاً إلى بدء التحقيق للوصول إلى الأسباب.

اقرأ أيضا