الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

المبارك يفتتح معرض الشرق الأوسط للألعاب

المبارك يفتتح معرض الشرق الأوسط للألعاب
26 أكتوبر 2019 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح معالي محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، بحضور سيف سعيد غباش، وكيل الدائرة، النسخة الثالثة من معرض الشرق الأوسط للألعاب، والذي يختتم فعالياته اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
ويُتيح المعرض الذي تُنظمه شركة إنفورما ماركتس، ويحظى بدعم دائرة الثقافة السياحة - أبوظبي، للجمهور فرصة التعرف على أبرز العلامات التجارية الرسمية العالمية للألعاب وأحدث تقنيات وتكنولوجيا الألعاب المستقبلية، إلى جانب اختبار أحدث الألعاب التي لم تصدر بعد في منطقة الشرق الأوسط عن قرب، بالإضافة إلى مراجعة البضائع الحصرية والمنافسة في الدورات الرياضات الرسمية ومسابقة الكوسبلاي الفريدة من نوعها.
ويُعد معرض الشرق الأوسط للألعاب من أهم فعاليات «أسبوع الألعاب والتكنولوجيا أبوظبي» الذي انطلق يوم 12 أكتوبر، ويستمر لغاية 26 أكتوبر، ويُشكل منصة رائدة تُقدم تجربة فريدة ومميزة للزوار والمقيمين، كما يسلّط الضوء على صناعة الألعاب والتكنولوجيا التي تتنامى بشكل سريع.
وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «يمثل معرض الشرق الأوسط للألعاب أحد أهم الفعاليات والبرامج التي تحرص دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي على دعمها، بما يعكس التزام الدائرة بتعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة لقطاع الألعاب الإلكترونية والتكنولوجيا في المنطقة».
بدورها، قالت سوزي باليت، نائب رئيس قسم المُستهلك في إنفورما ماركتس: «نحن متحمسون لعودة معرض الشرق الأوسط للألعاب للعام الثالث على التوالي، حيث سيكون جزءاً من أسبوع الألعاب والتكنولوجيا أبوظبي، كما نتطلع لاستقبال المحترفين والخبراء في مجال الرياضة الإلكترونية خلال مؤتمر Xlive لاكتشاف أحدث الاتجاهات في سوق الرياضات الإلكترونية، واستثمار فرص النمو في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©