الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله بن زايد يزور معرض "بينالي لندن" للتصميم

عبدالله بن زايد يزور معرض "بينالي لندن" للتصميم
8 سبتمبر 2018 23:35

زار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معرض "بينالي لندن" للتصميم حيث تفقد جناح دولة الإمارات واطلع على جناح المملكة العربية السعودية المشاركين في المعرض المقام في القصر التاريخي "سومرست هاوس" في العاصمة البريطانية لندن.
رافق سموه، خلال الزيارة، الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وسعادة سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى المعرض سعادة سومانترو جوس المدير العام للمعرض.
وتفقد سموه أروقة جناح الدولة المشارك في المعرض حيث تعرف على عدد من المشاريع والابتكارات التي صممتها مجموعة من الطالبات الإماراتيات ومنها مشروع "الوقت مرآتك" الذي يعرض مسيرة تطور إمارات الدولة السبع من خلال سبعين ساعة رملية معلقة في الهواء تتحرك باستمرار لتحاكي عجلة نمو الدولة. كما اطلع سموه على تصميم المصممة السعودية لولوة الحمود "Being and Existence" الذي يحاكي اكتشاف التقارب بين اللغة والعاطفة.
وأهدى سعادة سومانترو جوس المدير العام للمعرض سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مجلداً يضم التصاميم والفنون التي يتم عرضها في المعرض.
وأثنى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي على جناحي دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية المشاركين في معرض "بينالي لندن" للتصميم.
يشار إلى أن معرض "بينالي لندن" للتصميم يشهد هذا العام مشاركة نحو 40 دولة من مختلف أنحاء العالم ويقدم مجموعة من الإبداعات الفنية التي عمل على تنفيذها عشاق التصميم الموهوبون حول العالم.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©