الاتحاد

الإمارات

«تفتيش العمل» يواصل تطبيق المبادرات لتعزيز قدرات المفتشين

أكد قطاع التفتيش في وزارة العمل تقديم كافة أشكال الدعم للمفتشين ومواصلة تطبيق المبادرات الرامية الى توفير بيئة العمل الداخلية التنافسية بالشكل الذي يعزز من قدرات المفتشين ويحفزهم على الإبداع.
وأكد عيسى الزرعوني مدير إدارة التفتيش بديوان الوزارة بدبي «أن العمل ضمن روح الفريق الواحد في ظل بيئة محفزة كان السبب الرئيس في تميز إدارة التفتيش على مستوى الإدارات في الوزارات بعد حصولها على جائزة الادارة الاتحادية المتميزة ضمن جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز.
وشدد الزرعوني خلال حفل نظمته إدارة التفتيش في دبي نهاية الأسبوع الماضي لتكريم موظفيها المتميزين على أن «التفوق الذي حققته ادارة التفتيش جاء نتيجة الالتزام في ترجمة أهدافها الموضوعة و من ضمنها ايجاد البيئة المحفزة على التميز والإبداع والتواصل الدائم بين المفتشين للتحاور وتقديم الأفضل وهو ما انعكس ايجابا على الأداء العام للإدارة وذلك في ظل الدعم اللامحدود الذي يقدمه معالي صقر غباش وزير العمل للإدارة ومبادراتها».
وأكد مدير ادارة التفتيش «حرص الادارة على الاستمرار في نهج عملها الداخلي القائم على تنفيذ المبادرات الابداعية لا سيما ما يتعلق منها بجائزة « كفاءات «لافتا الى السعي الدؤوب نحو تحقيق المزيد من النجاحات».
وتمنح جائزة «كفاءات» للمفتش المتميز وفرق التفتيش المتميزة كل ثلاثة اشهر وذلك وفق معايير تشمل مدى الالتزام بالخطة الاستراتيجية للوزارة وأهمية المبادرات المطروحة ونتائجها والإنجازات الداخلية لكل قسم وشراكته مع الدوائر الحكومية.

اقرأ أيضا

تأهيل 400 كادر طبي في «صحة» لدعم التبرع بالأعضاء