الاتحاد

الإمارات

أهالي «الغربية» يثمنون حضور محمد بن زايد للعرس الجماعي

محمد بن زايد لدى حضوره العرس الجماعي وفي الصورة مبارك بن قران وناصر سعيد بن سويد المنصوري وعبيد محمد مرمان العامري

محمد بن زايد لدى حضوره العرس الجماعي وفي الصورة مبارك بن قران وناصر سعيد بن سويد المنصوري وعبيد محمد مرمان العامري

أشاد مسؤولون ومشاركون وأهالي “الغربية” بتشريف الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأفراح العرس الجماعي الثالث.
وأكدوا دور سموه في كل ما من شأنه استقرار المواطن، ومن ذلك الأعراس الجماعية التي تحقق الاستقرار الأسري، وتحد من العنوسة، وتضرب نموذجاً رائعاً في التكافل.
وأشاد سعيد سالم سعيد المزروعي رئيس قسم الرعاية والخدمات الاجتماعية بديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بتواصل القيادة الرشيدة مع شعبها وأبنائها عن قرب، مثمناً مشاركة القيادة الرشيدة أبناء شعبها أفراحهم عموماً، ومؤكداً سرور أبناء “الغربية”، خصوصاً بهذه الزيارة.
كما أكد أن هذه الزيارة تدل على أولوية الترابط والتعاضد الاجتماعي في فكر القيادة الرشيدة الحريصة على مشاركة الجميع أفراحهم.
وأضاف أن العرس الجماعي أصبح بداية انطلاقة صحيحة لكل شاب أراد أن يكوِّن أسرة غير مثقلة بالديون والتكاليف، محذراً من الآثار الاجتماعية الهدامة المترتبة على الأعراس الباذخة.
من جانبه، أشاد المواطن أحمد سعيد بزيارة سمو ولي عهد أبوظبي إلى المنطقة ومشاركة أهاليها أفراحهم، مؤكداً أنها إشارة بالغة الأهمية على الشباب التقاطها، والتوجه إلى الأعراس الجماعية التي تخفف من التكاليف، خاصة الاقتراض الذي تتعرض له بعض الأسر في بداية حياتها بسبب تكاليف المهور والحفل، شاكراً القيادة الرشيدة على تحمل هذه التكاليف، مما يساعد على بناء أسرة غير مثقلة بالديون.
وقال يوسف الحمادي إن أهالي “الغربية” يتشرفون ويشكرون سمو ولي عهد أبوظبي على تشريفه عرس أبنائهم الجماعي، وطالب كل الشباب بالتفاعل مع القيادة في نبذ التبذير.
كما أشاد المواطن سعيد أحمد بتشريف سمو ولي عهد أبوظبي، وبتجربة الأعراس الجماعية وقال إن هذه الأعراس خففت تكاليف العرس على المواطن وسهلت الزواج وشجعت الشباب على الزواج بسبب تكفل الدولة بالعرس.

اقرأ أيضا

"الأرصاد" يتوقع سقوط أمطار متفرقة على الدولة غداً