الرياضي

الاتحاد

الجناحي يوقع للشارقة خلال أيام وتوماس في الطريق

منح مجلس إدارة نادي الشارقة الضوء الأخضر للبرتغالي كاجودا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بمشاركة محمود الماس حارس الفريق الذي تم استبعاده من قائمة الفريق بسبب المشكلة القائمة بينه وبين إدارة النادي بشأن عقده، ولم يشارك الماس في أي مباراة من بداية الموسم، رغم التزامه بالتدريبات، وكان كاجودا قد رفض مشاركته في المباريات إلا بعد حل مشكلته مع النادي، وينتظر مشاركة الحارس في المباريات المقبلة بداية من مباراة بني ياس في الأسبوع الثالث عشر لدوري المحترفين والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، خاصة بعد طرد راشد أحمد الحارس الأساسي في مباراة الإمارات الأخيرة.
على جانب آخر، واصلت إدارة النادي دعمها لصفوف الفريق بالتعاقد مع لاعب دبا الحصن الغاشمي علي عبيد لمدة موسم ونصف الموسم، ليكون اللاعب الثاني بعد لاعب الجزيرة عبد الله عبد القادر، وقد وقع العقد مع اللاعب المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي إبراهيم النمر مساء أمس الأول، وكان اللاعب قد خضع للتجربة مع الفريق قبل أسبوعين، وشارك في معسكر الفريق بمدينة العين، ونال رضا الجهاز الفني الذي أعطى الضوء الأخضر للإدارة للتعاقد معه.
واللاعب من مواليد 1980 ويلعب في مركز الوسط المهاجم، وبدأ مسيرته الكروية بالفجيرة، وانتقل قبل موسمين إلى فريق دبا الحصن، ولعب معه بدوري الدرجة الأولى، وكان هداف الفريق خلال الفترة التي قضاها مع دبا الحصن.
وفي الوقت نفسه من المنتظر أن توقع إدارة النادي خلال الأيام المقبلة مع أحمد الجناحي لاعب النصر الذي انضم هو الآخر لمعسكر الفريق بالعين، ويجري إنهاء المتعلقات الخاصة بتوقيع اللاعب.
أما بالنسبة للتعاقدات مع لاعبين أجانب، فقد اقتربت صفقة البرتغالي جواو توماس مهاجم فريق ريو أفي من خط النهاية بعد توصل الطرفين إلى نقطة اتفاق بالتعاقد مع اللاعب حتى نهاية الموسم وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة خاصة أن الاتصالات تتم من خلال كاجودا مدرب الفريق الذي يعرف توماس جيدا، وسبق له اللعب للريان والعربي في الدوري القطري.
وتأتي هذه التعاقدات من جانب إدارة النادي بطلب من المدرب كاجودا الذي يسعى لتأمين الصف الثاني للفريق.
وكان فريق النحل قد خاض تدريبات على فترتين أمس حيث حرص كاجودا على تجميع لاعبي الفريق غير المرتبطين بوظائف في الفترة الصباحية، وأجرى لهم تدريبات بدنية لرفع معدلات اللياقة فيما أجرى الفريق تدريبات مسائية بحضور جميع اللاعبين.
ويتوقع أن تكتمل صفوف الفريق في مباراة بني ياس المقبلة خاصة بعد مشاركة نواف مبارك في مباراة الرديف ومن المنتظر أن يدفع به المدرب في الشوط الثاني لمباراة بني ياس، بجانب اتجاه المدرب للدفع باللاعب فايز جمعة في خط الدفاع من بداية المباراة

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»