الاتحاد

الرياضي

ليشتستاينر ثالث صفقات «السيدة العجوز»

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أمس عبر موقعه الرسمي، عن تعاقده مع السويسري الدولي ستيفان ليشتستاينر مدافع لاتسيو، وأوضح يوفنتوس عبر موقعه الرسمي “توصل نادي يوفنتوس لكرة القدم لاتفاق رسمي مع لاتسيو يقضي بالتعاقد مع ستيفان ليشتستاينر مقابل عشرة ملايين يورو، تدفع على مدى ثلاثة أعوام، يوفنتوس وقع عقداً مع اللاعب يمتد لأربعة مواسم”.
وكان يوفنتوس دخل في مفاوضات مع لاتسيو منذ فترة طويلة للظفر بصفقة ليشتستاينر، قبل أن يتم الإعلان عن التعاقد رسمياً مع اللاعب أمس، وبات ليشتستاينر ثالث صفقات يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع أندريا بيرلو وريتو زيجلر.
من ناحية أخرى أكمل نادي نابولي خطوات التعاقد مع لاعب الوسط السويسري الدولي بليريم دزيمايلي من صفوف بارما دون أن يكشف عن القيمة المالية للصفقة. وقال دزيمايلي للموقع الرسمي لنابولي “أردت حقا الانتقال إلى نابولي إنه ناد يملك طموح لا حدود له، ولديه مشروع هام يحاول تنفيذه، الفريق قوي للغاية”.
وتابع “نابولي يملك مدرب رائع (والتر ماتزاري) والجماهير مذهلة أشعر بسعادة بالغة لإتمام خطوة الانتقال”، واقتضت صفقة شراء دزيمايلي، بيع لاعب الوسط المخضرم مانويل بلاسي إلى بارما، وكذلك سينتقل المدافع فابيانو سانتاكروتشي إلى بارما على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»