الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دولية» العين للطائرة: «فخر أبوظبي» يعبر «الزعيم».. والبيلاروسي يكسب «العنابي»

«دولية» العين للطائرة: «فخر أبوظبي» يعبر «الزعيم».. والبيلاروسي يكسب «العنابي»
26 أكتوبر 2019 00:01

العين (الاتحاد)

انطلقت يوم أمس الأول بطولة العين الدولية الودية للكرة الطائرة، التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي وتستضيفها الصالة البنفسجية بنادي العين، بمشاركة 8 فرق خمسة من العاصمة أبوظبي، وهي الجزيرة، والوحدة، وبني ياس، والظفرة، والعين «المستضيف» بالإضافة للسيب العماني، وإنيرجيا البيلاروسي، وكلوتشبورج البولندي، وتم تقسيمها إلى مجموعتين.
جاء حفل الافتتاح مبسطاً شارك فيه طالبات مدرسة نعمة لتعليم الأساس، وشهده حضور مقدر تقدمه خميس عبيد الكعبي رئيس شركة الألعاب الرياضية بنادي العين، والدكتور مطر راشد الدرمكي رئيس شركة كرة القدم بنادي العين بجانب عدد من الضيوف وجميع أعضاء شركة الألعاب الرياضية.
جاءت مباراة الافتتاح بين العين والجزيرة قوية وماراثونية نجح فيها «فخر أبوظبي» في قلب الطاولة بالفوز على «الزعيم» بنتيجة 3 - 2، وكانت نتائج الأشواط كالتالي: «20 - 25»- «25 - 21»- «27 - 29»- «25 - 21» - «15 - 8».
وفي المباراة الثانية، اكتسح إنيرجيا البيلاروسي الوحدة بثلاثية نظيفة.
وبعد نهاية اليوم الأول، أشاد خميس عبيد الكعبي رئيس شركة العين للألعاب الرياضية بحفل الافتتاح والمستوى الجيد الذي قدمته الفرق في ضربة البداية للبطولة مما سيكون له المردود الإيجابي على المستوى الفني للحدث، والذي سيحقق العديد من المكاسب للفرق المشاركة فيه.
وتقام اليوم مباراتان الأولى في الساعة الخامسة وتجمع الجزيرة مع الوحدة، فيما يلتقي العين مع إنيرجيا البيلاروسي في المباراة الثانية في الساعة السابعة مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©