الاتحاد

الرياضي

تهمة المنشطات تعرقل انتقال أوتشوا إلى أجاكسيو

تعطل اتهامات المنشطات الأخيرة التي طالت الحارس المكسيكي جييرمو أوتشوا إتمام صفقة انتقاله إلى نادي أجاكسيو الفرنسي غير أن نادي جزيرة كورسيكا الفرنسية الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى، أكد أمس الأول أن صفقة ضم الحارس الدولي المكسيكي ستتم في الأسبوع الحالي.
وكان مقرراً أن يتم توقيع العقد الأسبوع الماضي، لكن “تأجل الأمر على الأرجح إلى بداية الأسبوع الحالي”، بحسب بيان صادر عن إدارة النادي الفرنسي.
وبحسب تقارير صحفية ينتظر ألان أورسوني رئيس النادي الفرنسي رسالة من الاتحاد المكسيكي لكرة القدم تؤكد تبرئة أوتشوا من أي اتهام يتعلق بتعاطي المنشطات مؤخراً.
وكان من المفترض أن يخضع الحارس المكسيكي أمس الأول إلى الكشف الطبي في كورسيكا، إلا أنه لم يصل إلى فرنسا حتى الآن، كانت بطولة الكأس الذهبية لاتحاد دول أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) التي استضافتها الولايات المتحدة.
وقد شهدت إبعاد أوتشوا وأربعة من زملائه في الفريق بعد ثبوت تعاطيهم منشط “كلينبوتيرول” في اختبار خضعوا له في 21 مايو الماضي من جانب اتحادهم الوطني.
ويكمل أوتشوا 26 عاماً في 13 يوليو المقبل، وخاض 45 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وفضلاً عن أجاكسيو، كان باريس سان جيرمان وأولمبياكوس اليوناني قد أبديا اهتماماً بضمه مؤخراً.

اقرأ أيضا

الجديد: فوز أبوظبي شرف كبير