الاتحاد

الرياضي

إنجلترا تطيح الأرجنتين وتتأهل لـ «الثمانية» في مونديال الناشئين

لحق المنتخب الإنجليزي بقافلة الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاماً) المقامة حالياً في المكسيك بفوزه على نظيره الأرجنتيني 4 - 2 بضربات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في المباراة التي جرت بينهما بمدينة باتشوكا ضمن فعاليات الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.
وافتتح ماكسيميليانو باديا التسجيل بهدف التقدم للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 12 وتعادل راهيم ستيرلينج للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 40 من المباراة التي شهدت دقيقتها الأخيرة طرد اللاعب الأرجنتيني ماركوس بينتو لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة.
ومع انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1، احتكم الفريقان لضربات الترجيح التي حسمها المنتخب الإنجليزي لصالحه ليحجز تأشيرة التأهل لدور الثمانية الذي يلتقي فيه المنتخب الألماني الذي اكتسح نظيره الأميركي برباعية نظيفة في مباراة أخرى بدور الستة عشر. وتأهل المنتخب الألماني لكرة القدم عن جدارة إلى دور الثمانية بفوز ساحق على نظيره الأميركي برباعية نظيفة في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.
وحسم المنتخب الألماني المباراة تماماً في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها كوراي جونتر وميتشيل فيسير وساميد يسيل في الدقائق 24 و40 و43 ثم أضاف زميلهم مارفين دوكسيتش الهدف الرابع في الدقيقة 50.

اقرأ أيضا

برشلونة يتربع على صدارة الأندية الأكثر وسماً في (تويتر)