الاتحاد

الرياضي

ملفات مهمة على طاولة مجلس الشباب

سرور سالم (يمين) لم يحسم موقفه مع الشباب

سرور سالم (يمين) لم يحسم موقفه مع الشباب

يعقد مجلس إدارة نادي الشباب اجتماعاً خلال اليومين القادمين، لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة، على رأسها ملفات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأخر التطورات الخاصة بالتعاقدات الجديدة، سواء لللاعبين المواطنين أو اللاعب الآسيوي كمحترف رابع.
كما يناقش المجلس “الأخضر” تحديد موعد لتكريم الفرق الرياضية بالنادي صاحبة الإنجازات في الموسم المنصرم، سواء على مستوى كرة القدم أو الألعاب الأخرى، خاصة أن جعبة الشباب هذا الموسم مليئة بالبطولات، على رأسها كأس الرابطة في كرة القدم، وكأس البطولة الخليجية لكرة السلة، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة.
ومن المقرر أن يتم تحديد الموعد الخاص بالتكريم خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن النادي ينتظر عودة الجميع من الإجازات السنوية، وكان مجلس الشباب في انتظار عودة سامي القمزي رئيس مجلس الإدارة من أجازته التي قضاها خارج البلاد لتحديد موعد تلك المناقشات المهمة.
على جانب آخر، من المقرر صرف المستحقات والرواتب المتأخرة للاعبين خلال يومين، بعد انتهاء الأزمة المالية، وحصول النادي على مستحقاته من رابطة المحترفين والمقدرة بـ4,8 مليون درهم، وشهدت الفترة الماضية تأخر صرف رواتب الفرق الرياضية، فضلاً عن عدم صرف المكافآت الخاصة بالفوز بالبطولات.
على جانب آخر، لم تكتمل حتى الآن المفاوضات مع سرور سالم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث تقف بعض العقبات حائلاً أمام اتفاق الطرفين، وينتظر اللاعب رد إدارة الشباب على الطلبات التي حددها في جلسته مع مطر سرور عضو مجلس الإدارة، ومن المقرر أن يصله الرد خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يحدد وجهته المقبلة سواء بالاستمرار مع ناديه والتجديد، أو البحث عن فرصة في نادٍ آخر.
والمعروف أن عقد سرور انتهى مع الشباب بنهاية الموسم المنقضي، وكان من المفترض التجديد بعد الاتفاق على كافة الأمور مع خالد بوحميد نائب رئيس شركة كرة القدم الذي تقدم باستقالته، لكن الظروف المادية وظروف الاستقالة حالت دون ذلك، وفوجئ اللاعب ببداية جديدة من المفاوضات تنطلق من نقطة الصفر، بعد أن قطعت شوطاً كبيراً مع بوحميد، وهو الأمر الذي أجل إتمام الصفقة بنجاح.
وتشير المتابعات إلى أن اللاعب لديه عرضين من ناديين في دبي، لكنه ينتظر رد ناديه الذي يرغب في البقاء معه في الفترة المقبلة، ولكن في حال تعثر المفاوضات وعدم الوصول لحل يرضي الطرفين، فإن اللاعب سوف يرتدي قميص نادٍ آخر.
ودخل أحد أندية أبوظبي في مفاوضات مع سرور سالم لكن ارتباطه بوظيفة بدبي، وعدم قدرته على التضحية بها حال دون إتمام التفاوض في الفترة الأخيرة.
وفي الإطار نفسه، لا تزال صفقة انتقال محمد عثمان لاعب الوحدة إلى الشباب معلقة، حتى يتوصل الطرفات لحل نهائي لإتمامها، خاصة أن اللاعب عرض طلباته من خلال وكيل أعماله على النادي، ومن المنتظر أن يتم حسم الأمور كافة خلال 48 ساعة على أقصى تقدير.
وبخصوص اللاعب الآسيوي فلا تزال الجهود مستمر للحصول على خدمات الأندونيسي فان بارك هداف الدوري الأسترالي في الموسم الأخير.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»