الاتحاد

الرياضي

منتخب «التراب» يبدأ مشواره اليوم

سعيد بن مكتوم يقود منتخبنا الوطني للإسكيت

سعيد بن مكتوم يقود منتخبنا الوطني للإسكيت

يبدأ اليوم منتخبنا الوطني لرماية التراب مشواره في بطولة الجائزة الكبرى التي تقام على الميادين الرئيسية في سلوفينيا والتي تستمر لثلاثة أيام، وذلك ضمن برنامج وضع اللمسات الأخيرة لخوض تحدي مسابقات بطولة كأس العالم، ويضم المنتخب عبد الله بن مجرن وأحمد يحيى ويحيى المهيري ووليد العرياني ومشعل البناي.
واكتمل عقد المنتخب في سلوفينيا بوصول فريق الإسكيت من مقر إقامته في إيطاليا عدا حمد بن مجرن وأحمد بن ضاحي وسيف بن فطيس الذين يصلون يوم الخميس المقبل لينضم، الأول إلى فريق التراب والثاني إلى فريق الدبل تراب.
من جانب آخر يشارك رماة الدبل تراب بقيادة الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وسيف الشامسي في بطولة الجائزة الكبرى.
ويشارك رماة الإسكيت في البطولة وهم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ومحمد حسن وسعيد الظريف وأنور جمعة.
من جانبه أكد الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، رئيس فريق فزاع للرماية أن مشاركة الفريق ضمن صفوف منتخبنا لرماية الطباق في كأس العالم الحالية وتحت مظلة اتحاد اللعبة تحظى بدعم كبير من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويقدم سموه كل أشكال الدعم المادي والمعنوي لرماة منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الحفرة “التراب” وعدد كبير من فريق رماية الأطباق المزدوجة من الحفرة “الدبل تراب”.
وأشاد بالمتابعة المستمرة لمكتب سمو ولي عهد دبي للرماة المتواجدين حالياً ضمن صفوف المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس العالم لرماية الأطباق التي تنطلق 9 يوليو الجاري، كما أشاد بجهود سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي الذي يحرص بصفة مستمرة على الاطمئنان على أحوال الرماة والوقوف على كل صغيرة وكبيرة وتوفير كل متطلبات الفريق وسبل إنجاح مهمتهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.
وأعرب الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم عن أمله في أن يعود رماة منتخبنا الوطني وفي جعبتهم بطاقة تأهل واحدة على الأقل إلى أولمبياد لندن 2012، معرباً عن ثقته في قدرات رماتنا ومشيراً إلى أن حظوظهم لا تقل عن أقرانهم من الرماة العالميين.
وأضاف: لا شك أن المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى في ماريبور حالياً هي خير إعداد لي ولزملائي من الرماة لخوض تحدي بطولة العالم خاصة أنها تقام على نفس الميادين التي سوف تحتضن كأس العالم بعد أيام معدودات.
وتابع: من الصعب التكهن بمن يفوز بكأس العالم إلا أننا سوف نسعى جاهدين للفوز بمراكز متقدمة ومحاولة الدخول إلى النهائيات رغم وجود منافسة شرسة من أعتى رماة العالم.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين