الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الشامسي: تألقي في "الآسياد" ترجمة لجهود زملائي

الشامسي: تألقي في "الآسياد" ترجمة لجهود زملائي
8 سبتمبر 2018 00:03

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يصل إسماعيل مطر نجم الوحدة إلى أبوظبي اليوم، قادماً من ألمانيا، بعد أن أجرى فحصاً طبياً دورياً، للاطمئنان على جاهزيته التامة من جميع النواحي، تفادياً لتعرضه للإصابة في الفترة المقبلة، وتعتبر مشاركته مع العنابي في لقاء الجولة الثانية لكأس الخليج العربي أمام الوصل غداً غير مؤكدة، وربما يمنحه الجهاز الفني راحة بسبب إرهاق السفر.
ويخضع اللاعب محمد عبد الباسط، لتدريبات خاصة، ضمن برنامج لمعالجة الإصابة التي تعرض لها خلال فترة الإحماء التي سبقت مباراة «العنابي» أمام اتحاد كلباء، بالجولة الأولى لدوري الخليج العربي، وينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية، عقب لقاء غدٍ أمام الوصل بالجولة الثانية لكأس الخليج العربي. وباستثناء عبد الباسط، ومحمد برغش الموجود مع المنتخب الأول، فإن جميع لاعبي الوحدة شاركوا في التدريبات خلال اليومين الماضيين، بمن فيهم رباعي «الأبيض الأولمبي»، المدافعون سالم سلطان، وأحمد راشد، وخالد الظنحاني، والحارس محمد الشامسي.
وتمثل عودة الرباعي تعزيزاً قوياً لـ «أصحاب السعادة» في الخط الخلفي، حيث تنتظر الشامسي منافسة شرسة مع راشد علي الذي خطف الأنظار في أول 3 مباريات رسمية، وتألق بشكل لافت في حراسة مرمى الوحدة، بينما يمثل ثلاثي الدفاع العائد ورقة رابحة للمدرب لورنيت ريجيكامب الذي اعترف بوجود مشاكل دفاعية في أول مباراتين، قبل أن يعود المدافعون للتألق أمام شباب الأهلي، في آخر مباراة بالجولة الأولى لكأس الخليج العربي، وستكون المنافسة مشتعلة في الخط الخلفي على حجز مكان في التشكيلة الأساسية.
وأعرب محمد الشامسي حارس المنتخب الأولمبي والوحدة عن سعادته باختياره ضمن التشكيلة المثالية في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية التي اختتمت مؤخراً في إندونيسيا، مشيراً إلى أن تألقه في المسابقة، يعد ترجمة لجهود زملائه في المنتخب، ولا يحسب له بمفرده حيث بذل كل لاعب جهداً كبيراً في «الآسياد»، وتوج الجميع ما قدموه بإحراز الميدالية البرونزية.
وقال: المشاركة في الدورة الآسيوية، وبعيداً عن تحقيقنا المركز الثالث، عادت علينا بمكاسب فنية كبيرة، حيث واجهنا منتخبات قوية، ونجحنا في الاستمرار في السباق حتى نصف النهائي، ومن ثم تحقيق المركز الثالث، وأعتقد أننا كلاعبين كسبنا الكثير من الخبرة التي ينعكس على ما نقدمه في الفترة المقبلة.
وأضاف الشامسي: ما زلت في بداية المشوار، ولدي الحافز والدافع لتقديم الأفضل في المستقبل، مع النادي والمنتخب الوطني الذي أتمنى أن أدافع عن ألوانه في أمم آسيا المقبلة.
وأضاف: سعيد بنتائج «العنابي» في المباريات الثلاث السابقة، وتحقيقه فوز السوبر، وهذا يحسب كذلك لكل زملائي اللاعبين، المشوار ما زال طويلاً، وعلينا القتال بإصرار على الجبهات كافة حتى نحقق أهدافنا، علينا أن نقدم أفضل ما عندنا هذا الموسم، ونحقق الأفضل وبشكل خاص في بطولة الدوري الذي نافسنا عليه في الموسم الماضي، لكننا لم نوفق، الآن فريقنا أقوى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©