الاتحاد

الرياضي

لقاء متكافئ بين «وورك فورس» و «سو يوثنك» في الاكليبس اليوم

يتصدر الجواد “سو يوثنك” ابن الفحل “هاي شابرال” والفائز بعدة سباقات للفئة الأولى في أستراليا المنافسين في سباق اكليبس ستيكس الإنجليزي للفئة الأولى لمسافة 2000 متر بمضمار سانداون اليوم، والذي يعد أعرق سباق كلاسيكي في إنجلترا.
وكان “سو يوثنك” قد تصدر الترشيحات في سباق برنس اوف ويلز للفئة الأولى في مهرجان رويال أسكوت الملكي البريطاني بعد فوزه بأول سباقين في آيرلندا بأسلوب كلاسيكي قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية على يد ممثل جودلفين المهر “روايلدنج” بإشراف محمود الزرعوني وبقيادة ديتوري.
ويقود “سو ي وثنك” اليوم الفارس سيموس هيفرنان بدلاً عن فارسه المعتاد ريان مور الذي فضل قيادة بطل الديربي الإنجليزي والارك الفرنسي المهر “وورك فورس” للأمير خالد بن عبدالله بإشراف مايكل ستاوت.
ويشارك في السباق أيضاً “كيب بلانكو” ابن “جاليليو” و”جان فيرمر” ابن “مونتجو” الذي سيكون أرنب السباق للجواد “سو يوثنك”، و”الكسندر بوب” ابن “دنهيل دانسر” وهو المهر الوحيد في السباق الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات.
وكان “وورك فورس” الذي يخوض سباقه الثاني هذا الموسم قد فاز بسباق بريجدير جيرارد للفئة الثانية في ظهوره الأول، وسوف يكون “كانفورد” ابن “نايف” أرنب السباق له.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم