الاتحاد

الرياضي

الذيد بطل مهرجان الألعاب المائية

فاز الذيد بألقاب منافسات مهرجان الألعاب المائية الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي على صالة النادي أمس الأول، وحصد لاعبو الذيد 57 نقطة لينالوا المركز الأول، وذهب المركز الثاني إلى الشارقة الذي جمع 37 نقطة وجاء بالمركز الثالث المليحة.
وفاز الذيد بالمركز الأول لمسابقة عبور الحوض بالزورق وتفجير البالونات عبر لاعبيه حمد مبارك ثاني برقاد ومحمد مبارك ثاني برقاد، كما فاز الذيد بالمركز الأول بمسابقة عبور الحوض بالتتابع باستخدام أنبوب الهواء عبر لاعبيه زيد حمود العنزي وأحمد عثمان وحمد العليلي وخالد مسعد، كما فاز الذيد بمسابقة ملئ عبوة بلاستيكية بالماء عبر لاعبيه زيد حمود وخالد مسعد وأحمد عثمان وحمد الليلي وراشد.
كما فاز الذيد بمسابقة نقل كرات التنس بالملعقة عبر الحوض عبر خليفة محمد دلموك وخليفة أحمد خليفة، كما فاز الذيد بالمركز الأول لمسابقة جمع الكرات من الماء عبر لاعبيه راشد سلطان دلموك ومحمد ممدوح.
وحصل الشارقة على المركز الأول لمسابقة سباحة حرة 25 مترا الأول عبر لاعبه علي سعيد عيسى الشحي.
حضر المهرجان خليفة عبد الله بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد ومحمد خميس النقبي وطارق خيال من مجلس الشارقة الرياضي والدكتور حمود خلف العنزي مدير نادي الذيد والمنسق العام للأنشطة الصيفية في مجلس الشارقة الرياضي وفيصل الشرياني مسؤول العلاقات العامة وممثلو ومديرو الفرق المشاركة.
وفي نهاية المهرجان تم تكريم الفائزين وتتويج فريق الذيد باللقب.
وأعرب خليفة بن هويدن عن سعادته بنجاح المهرجان وأكد أن نادي الذيد لن يتواني عن دعم مختلف الرياضات والألعاب والتواصل مع مجلس الشارقة الرياضي لإنجاح منظومته الرياضية اتجاه الشباب.
بدوره أشاد طارق خيال بجهود أندية الشارقة وحرصها على طرح برامج مميزة للشباب، وأثنى على دور نادي الذيد وحرصه المقدر سنوياً للارتقاء ببرامجه واستقباله للوفود الرياضية معتبراً أن نجاح المهرجان المائي هو بداية الطريق لنجاحات مقبلة موجه للشباب.
وأشار الدكتور حمود العنزي مدير نادي الذيد ومنسق فعاليات مجلس الشارقة الرياضي إلى أن التحضير كان مبكراً لمهرجان الألعاب المائية وتم دعوة الأندية للمشاركة بوفود من منتسبيها.
شارك في المنافسات أندية الشارقة والمليحة ودبا الحصن والذيد المستضيف وأقيم المهرجان برعاية برعاية مؤسسة الشارقة لتسييل الغاز شالكو ومكتب الاستثمارات والتجارة العربية المحدودة ومصرف الشارقة الإسلامي واجاكس الرياضية وشركة الخليج المتحدة لوساطة وجمعية الشارقة التعاونية.

اقرأ أيضا

«الأحمر» ينتزع اللقب الأول البحرين بطلاً لخليجي 24