الاتحاد

الرياضي

العين يكرم فريقي الطائرة و «شباب» كرة القدم أبطال الدوري في ليلة الوفاء

عبدالله بن محمد بن خالد يتوسط المكرمين

عبدالله بن محمد بن خالد يتوسط المكرمين

كرم نادي العين الفريق الأول للكرة الطائرة بطل دوري الدرجة الممتازة والذي حسم اللقب قبل أربع جولات من نهاية البطولة، فضلاً عن فوزه ببطولة كأس زايد والمردود المتميز الذي أظهره خلال بطولة الأندية العربية بالعاصمة السعودية الرياض، وكذلك كرم النادي فريق تحت 18 سنة لكرة القدم الحائز على بطولة دوري الشباب وذلك في حفل نظمته إدارة النادي مساء أمس الأول.
شهد الحفل الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وحضره راشد مبارك الهاجري نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس عوض بن حاسوم الدرمكي المدير التنفيذي للنادي، ومحمد عبدالله بن بدوه المشرف العام على الألعاب الفردية والجماعية، ومحمد عبيد حمدون المشرف العام على قطاع كرة القدم بجانب عدد من مديري الإدارات والقطاعات بالنادي وبعض أولياء أمور المكرمين لمشاركتهم الفرحة.
وشد الشيخ عبدالله بن خالد على أيدي الأبطال مؤكداً لهم تقدير إدارة النادي لجهودهم في ليلة الوفاء، وقال تكريم أصحاب الإنجازات وتحفيزهم من الأمور المهمة التي اعتمدها النادي وفقاً لاستراتيجية واضحة تمضي عليها جميع الإدارات المتعاقبة لتعزيز رغبة فرقه في بلوغ أعلى مؤشرات النجاح، موضحاً أن تكريم فريقي الطائرة والشباب لكرة القدم قد صادف أهله قياساً بالمردود الإيجابي الذي أظهروه خلال الموسم المنقضي مما قادهم إلى منصات التتويج. وأضاف: نجاح أي فريق في تحقيق بطولة باسم النادي، سيحظى بلا شك بالتقدير اللائق، ونجاح فرق النادي السنية خلال الموسم الماضي من المؤشرات الجيدة التي تؤكد أن هناك عناصر مميزة تحتاج إلى رعاية واهتمام حتى تدعم فريق الكرة الأول ومنتخباتنا الوطنية بمختلف مراحلها السنية على نحو أفضل.
امتدح إلتزام اللاعبين خلال التجمع الداخلي لفريق الكرة الأول ورغبتهم في إظهار أفضل ما لديهم خلال الحصص التدريبية، لافتاً إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب شعوراً أكبر بالمسؤولية ومضاعفة الجهود حتى تتحقق الطموحات المرجوة. ورداً على سؤال حول المهاجم الأجنبي واللاعب الآسيوي القادمين قال: لقد تعاقدنا مع الروماني رادوي، والأرجنتيني سكوكو وهما يتمتعان بمقدرات عالية ويمتلكان الخبرة التي ستسهم في مساعدة زملائهم بصورة جيدة خلال المرحلة المقبلة. أما عن المهاجم الأجنبي واللاعب الآسيوي فالمفاوضات تمضي على نحو جيد والاستعجال في الكشف عن الأسماء يضر بالصفقات ويعرقل المفاوضات، ونحن نعمل على استقدام لاعبين مميزين لدعم طموحات النادي وإسعاد الجماهير العيناوية.
وعن ما يدور حول رغبة العين في استقدام لاعبي الوحدة إسماعيل مطر وبشير سعيد لم يكشف رئيس مجلس الإدارة عن أي تفاصيل متعلقة بالأمر، وقال: لا شك أن إسماعيل وبشير من اللاعبين المتميزين غير أنني صراحة أتمنى أن أرى بشير سعيد مرتدياً قميص المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة ليظهر الأداء اللافت الذي عرف به، كما أتمنى عودة إسماعيل مطر من رحلته العلاجية بألمانيا مشافى معافى حتى يسهم مع زملائه في المنتخب في تحقيق تطلعات جماهير ومحبي الأبيض.
من جانبه عبر محمد عبدالله بن بدوه عن بالغ امتنانه وتقديره إلى الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان لاهتمامه اللافت ودعمه المتواصل لكافة فرق النادي، مشيراً إلى أن حرصه على تكريم الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفرق التي حققت الإنجازات من الأمور الإيجابية التي تعزز من رغبتهم في مواصلة العطاء وبلوغ أعلى مؤشرات النجاح.
وامتدح المردود اللافت لفريق الطائرة خلال الموسم المنتهي، مؤكداً أنه نجح في التفوق على نفسه وحسم لقب الدوري الممتاز مبكراً، وأضاف إلى سجل إنجازاته لقب كأس زايد، مشيداً بالظهور اللائق والمشرف للفريق في بطولة الأندية العربية، كما أثنى على أداء فريق العين تحت 18 سنة بطل دوري الشباب.
بدوره أعرب حمد المرزوقي إداري فريق الشباب عن بالغ شكره وتقديره لمجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد، لحرصهم على تكريم الفريق، وأضاف: في اعتقادي أن تكريم العين لأبنائه ليس بالأمر الغريب لأننا اعتدنا على ذلك، ولا شك أنه سيحفزهم على مواصلة مشوار النجاح.
القائمة الذهبية
ضمت قائمة الطائرة ربيع إبراهيم مدير اللعبة، فاضل إبراهيم العفيفي إداري الفريق، ياسر فاروق طه معالجاً واللاعبين عارف علي، خالد محمود، جمال الشامسي، أحمد الذيب، محمد شمل، خميس عبدالله، أحمد جمعة الكعبي، ربيع نصيب هلال، عبدالله علي سيف، سعيد علي حمود، محمد سيف النعيمي، محمد فيروز، عادل عتيق ومحمد سالم البادي.
وضمت قائمة فريق الشباب للكرة الإداري حمد المرزوقي والمدرب علي خميس ومساعده عبدالمالك عبداللاوي ومحمد رشيد مدرب الحراس والمعالج رمضان شوقي، وأكبر أبوالقاسم عامل مهمات، واللاعبين سالم العزيزي، عيسى سليمان، عبدالله ناصر، حارب سالم النعيمي، حسن سعيد الكعبي، سالم سلطان، ناصر حميد، سعود مصبح، خليفة راشد الوحشي، محمد عبدالرحمن قاسم، عبدالله العصري، علي خالد، منصور حميد، أحمد سهل، عبدالله علي راشد، هداف العامري، عبدالله جمعة الشيبة، عبدالرحمن أحمد خدوم، عبدالله ربيع، محمد سالم خميس، صالح خلفان، فارس خاطر، فرج جمعة، عبدالسلام محمد، سعود سليمان، عبدالعزيز حسن، عامر هلال، خميس خاطر وعادل جمال.

اقرأ أيضا

رومينيجه يعلن عن رضاه التام عن سوق الانتقالات